hit counter script

ليبانون فايلز - أخبار محليّة أخبار محليّة

مدير مستشفى جزين: نعمل على تطويره ليصبح منافسا لمستشفيات لبنان

الخميس ٣ كانون الثاني ٢٠١٩ - 15:20

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

عقد مدير مستشفى جزين الحكومي الدكتور شربل مارون مسعد، مؤتمرا صحافيا في عيادته في المدينة، تناول فيه اوضاع المستشفى والخطة التي وضعتها الادارة الحالية بالتعاون مع مجلس الادارة لتطوير العمل في المستشفى وتفعيل اقسامه بما يساهم في تحسين الخدمات للمرضى من ابناء المنطقة والجوار.
وتحدث مسعد عن "خطوات عملية بدأت في مستشفى جزين الحكومي، ومنها اعطاء الموظفين رواتبهم والعمل على تطوير المستشفى ليصبح منافسا لبقية المستشفيات في المنطقة خصوصا ولبنان عموما، واطلاق دورات تدريبية للممرضات والاطباء في قسم الطوارئ والعناية المركزة". وقال: "لقد تواصلنا مع أشخاص من مستشفيات اخرى لكي يقوموا بدورات في جزين للتمريض والاطباء. وتواصلنا مع مستشفيات جامعية في بيروت وسيصار الى تعاون قريب لكي نتبادل المعلومات الطبية، وبالتالي نقدم لمرضانا افضل الخدمات الطبية في جميع الاقسام بدءا من الطوارئ مرورا بقسم الخدمات الطبية وقسم الاطفال وقسم التوليد والعناية المركزة والعناية القلبية وقسم غسيل الكلى".

وأكد أن "مستشفى جزين الحكومي هو مستشفى للجميع ولا يميز بين مريض ومريض. وسأكون مسؤولا أمام المواطنين، وفي حال حصول اي خطأ او سوء معاملة اتمنى ان يتواصلوا معي لأنه سيكون هناك محاسبة لأي مقصر، واذا لم يكن هناك محاسبة لنا او للموظف او الممرض او الطبيب فلن نتمكن من التطور في مستشفى جزين، وبالتالي لن نصل الى الهدف المرسوم".

وتوجه مسعد الى "كل الاطباء في منطقة جزين وجوارها وخارجها للتعاون مع المستشفى من اجل تقديم افضل الخدمات الطبية للمرضى، وقال: "انا شخصيا اتواصل مع كل اطباء المنطقة واحاول قدر المستطاع في منطقة جزين والجوار التواصل مع اهم الأطباء الموجودين لكي يمنحونا من وقتهم ولنقدم لأبناء المنطقة وخارجها والجوار افضل الخدمات الطبية".

كذلك توجه الى "جميع السياسيين والفاعليات في المنطقة من دون استثناء بالدعوة للسعي جديا لتأمين هبات لمستشفى جزين الحكومي"، معلنا ان "ادارة المستشفى تقوم بجردة لكل الاقسام وسترسل قريبا كتابا الى جميع فاعليات وسياسيي المنطقة بما ينقص المستشفى في كل الاقسام للعمل يدا بيد لمصلحة مستشفى جزين الحكومي لكي كون نموذجا في المنطقة ولبنان، وحتى يصبح مقصدا لكل اللبنانيين". واعلن ايضا عن تنظيم جولة اعلامية قريبا في المستشفى تشمل جميع الاقسام لعرض الخطوات العملية التي حصلت، لافتا الى ان "اقبال المرضى بدأ بالتزايد، وهذا دليل ثقة بالمستشفى". 

  • شارك الخبر