hit counter script

ليبانون فايلز - أخبار محليّة أخبار محليّة

لقاء حواري مع حجار في فنيدق

السبت ٤ شباط ٢٠٢٣ - 15:11

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

أقيم لقاء حواري مع وزير الشؤون الاجتماعية في حكومة تصريف الأعمال هكتور حجار، بدعوة من الجمعية الخيرية للتنمية- فنيدق وبالتعاون مع جمعيات جرد القيطع، في قاعة تكميلية فنيدق الرسمية.

وتناول اللقاء عناوين عدة تضمنت: مطالب الجمعيات من أجل ديمومة عملها في المجتمع، تقديم المساعدات ضمن إطار عملها إلى جانب آليات التشبيك والتعاون مع الوزارة ضمن منطقة جرد القيطع، في حضور النائب وليد البعريني، رئيس اتحاد بلديات جرد القيطع عبدالاله زكريا، رئيس بلدية مشمش محمد بري، الشيخ عبدالاله ابو العائلة ممثلا مفتي عكار ومخاتير ومدراء مدراس وفاعليات.

وشكر حجار في كلمة القيمين على اللقاء، وأكد أن زيارته عكار تأتي في سياق "الاستماع لأوجاع المواطنين لا لأهداف سياسية". ونوه بجهود فريق العمل التابع للوزارة في محافظة عكار.
وقال: "الهدف من الزيارة هو بحث كيفية حلحلة المشاكل التي يعاني منها العكاريون. فعكار تتمتع بقدرات هائلة وكثيرة، وعدد المتطوعين الكبير في المنطقة يثبت أن الدنيا ما تزال بخير، رغم تردي الأوضاع". ووعد بلقاءات مقبلة مع تجمع الجمعيات في المنطقة "لأن هذا العمل يجب أن يبقى مستمرا".

بدوره، شكر البعريني للجمعية دعوتها. وشدد على "ضرورة الإصرار على مطالبة الدولة بإنصاف عكار التي تعاني الحرمان والتهميش". وتوجه لحجار: "حصة عكار كانت دائما مهدورة، لذلك نتمنى من حضرتكم تأمين حصة وازنة لها".

  • شارك الخبر