hit counter script

ليبانون فايلز - أخبار محليّة أخبار محليّة

لعبة شد العصب بين جمال منصور وشاكر البرجاوي تستمر

الأربعاء ٢٢ نيسان ٢٠٢٠ - 15:52

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

يستمر تناقل ناشطين على مواقع التواصل الاجتماعي تسجيلًا منسوبًا الى شاكر البرجاوي القريب من حزب الله وسوريا يهاجم فيه نجل جمال منصور المسؤول عن امن الرئيس سعد الحريري .
في وقت استغرب مراقبون توقيت هذا التسجيل ومضمونه الذي تلى زيارة سامر الترك القريب من رجل الاستخبارات السورية سابقًا في بيروت جامع جامع وحاليًا مستشار امين عام تيار المستقبل احمد الحريري، وحديثه مع بعض شباب طريق الجديدة وحثهم على عدم الالتحاق بالمنتديات الشبابية بعد ان خرجت معظم الكوادر الشبابية في الطريق الجديدة من عباءة تيار المستقبل والتحقت بالثورة، مؤيدة للورقة الاصلاحية والسياسية التي يحملها الشيخ بهاء الحريري والتي أتى على ذكر بعض مضامينها المحامي نبيل الحلبي مؤخراً في مقابلة خاصة .
كما أتى هذا التسجيل تزامناً مع خبر بيع خالد منصور نجل جمال منصور موجودات قصر قريطم بعد تفكيكها ونقلها الى احد مواقف السيارات التي كان قد حصل عليها من املاك بلدية بيروت والتي لاقت استياءً واسعاً من أهالي العاصمة .
عزا مراقبون توقيت هذا التسجيل الى تخويف أهالي الطريق الجديدة من تغيير ولائهم لتيار المستقبل والانتقال الى ضفة الشيخ بهاء الحريري المؤيد للثورة. فيما رجحّ البعض انها مجرد إنقاذ سمعة خالد جمال منصور بعد حادثة قصر قريطم التي لا نعلم ان كان علم الرئيس سعد الحريري بها وبحادثة حريق قصر قريطم .
ماذا حصل في قريطم؟
لم ينل إعلان السيدة نازك الحريري منذ مدة عن رغبتها بالعودة الى لبنان وإقامتها في قصر قريطم-بيروت إعجاب البعض، فعلى ما جرى تداوله جرى افتعال حريق داخل القصر ومن ثم مطالبة التأمين بالتعويض وتحصيل ما يقارب ال ٢٥ مليون دولار اميريكي طبعا كما هو متوقع لم تستخدم أموال التأمين في صيانة الاضرار المفتعلة بل كان مصيرها مجهولاً. بل وأكثر فقد وصلت الامور عند البعض الى الإقدام على سرقة ما تبقى من معدات في القصر كأجهزة التكييف والخزن والمقاعد والاجرأ من ذلك معدات التمرين المخصصة لنادي القصر الرياضي وبيعها علناً ومن دون حياءن من بعض المستفيدين.

  • شارك الخبر