hit counter script

ليبانون فايلز - أخبار محليّة أخبار محليّة

لجنة المتعاقدين في الأساسي حيت موقف رابطة التعليم بالتضامن معها

الثلاثاء ١٩ كانون الثاني ٢٠٢١ - 11:12

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

ثمنت لجنة المتعاقدين في التعليم الأساسي الرسمي، في بيان اليوم، "موقف رابطة التعليم الأساسي الرسمي في لبنان الجريء الذي اتخذته بإعلان الإضراب يومين تضامنا مع إضراب المتعاقدين المحق لجهة احتساب العقد كاملا دون قيد أو شرط، والغبن اللاحق بهم منذ سنوات، سيما حرمانهم من التثبيت كمطلب أساسي، أو إعطائهم الضمان الصحي والاجتماعي، وبدل النقل، والمنح التعليمي لأولادهم إلى حين الانتهاء من بدعة التعاقد ومختلف المسميات التعاقدية".
وتوجهت الى المتعاقدين بالقول: "كنتم ولا زلتم الرقم الصعب الذي بات يصعب كسره بفضل صلابتكم واتحادكم. وللعلم، إن إضرابكم شكل صدمة مفاجأة لوزارة التربية والتعليم والعالي، وسيثمر هذا النضال إن شاء الله ثمرة التثبيت إذا بقينا متحدين وأقوياء، وسوف نتحرك على الأرض فور إعلان تشكل حكومة، والضغط على الوزير الجديد والحكومة الموعودة بملف التثبيت الذي هو بوصلتنا الأساس.
ولعلمكم، عملنا جاهدين وحققنا بالأقوال والأفعال على الأرض منذ العام 2012، وحتى يومنا هذا، وبالتنسيق مع حراك المتعاقدين الثانوي بتحقيق رفع أجر الساعة، واحتساب ساعات عيد المعلم، والمراقبة في الامتحانات الرسمية واللجان، ومتابعة ملف رفع اجر ساعة الإجازة الفنية، والعديد من أمور المتعاقدين، وإن شاء الله وإياكم بقرار احتساب ساعات المتعاقدين كاملة في القريب العاجل جدا. وسنمضي يدا بيد نحو إقرار ملف التثبيت".

  • شارك الخبر