hit counter script
شريط الأحداث

ليبانون فايلز - أخبار محليّة أخبار محليّة

لجنة الشباب والرياضة تابعت دراسة اقتراح لتحديد شروط ترخيص مراكز اللياقة البدينة

الخميس ٢ تموز ٢٠٢٠ - 11:19

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

عقدت لجنة الشباب والرياضة النيابية جلسة صباح اليوم في المجلس النيابي برئاسة النائب سيمون ابي رميا وحضور وزيرة الشباب والرياضة فارتينيه اوهانيان والنواب: علي المقداد، سليم الخوري، هاغوب ترزيان، فادي علامة وادغار معلوف.

اثر الجلسة، قال النائب ابي رميا: "اجتمعت لجنة الشباب والرياضة في حضور وزيرة الشباب والرياضة فارتينيه اوهانيان، واستكملنا دراسة اقتراح القانون الرامي الى تحديد شروط ترخيص مراكز اللياقة البدنية، وحصل اجتماع بين مقدم الاقتراح الاستاذ فادي علامة مع وزيرة الشباب والرياضة وفريق العمل في الوزارة للاطلاع على الافكار التي تم التداول بها في الوزارة، حول هذا الموضوع بالتحديد".

أضاف: "وضعت الوزيرة اوهانيان والنائب علامة اللجنة بنتيجة هذه الاجتماعات والاقتراحات التي تقدمت خلال هذا الاجتماع في الوزارة، وقررنا ان نعقد اجتماعين آخرين، الاول سندعو اليه اصحاب المراكز الرياضية للياقة البدنية الذين يزاولون هذه المهنة لنعرف منهم المشاكل التي يعانون منها والاقتراحات التي يرغبون بتقديمها من اجل تطوير هذا القانون. كما سيكون هناك اجتماع آخر مع ممثلي الجامعات والمعاهد التي تدرس مادة الرياضة وتعطي دبلوم فيها من اجل معرفة الاختصاصات المتوفرة في لبنان ضمن هذه الجامعات والمعاهد، وفي نهاية الامر ومن خلال هؤلاء الاشخاص يحصلون على الاجازات من هذه الجامعات ويكونوا متخصصين بإعطاء الدروس في هذه المراكز الرياضية".

واشار الى ان الاجتماع سيحدد بعد اسبوعين لمناقشة الافكار التي ستأتينا من قبل هؤلاء الاشخاص، ان كان اصحاب الاختصاص الذين لديهم الاندية والمراكز او من خلال الجامعات والمعاهد التي تدرس الرياضة".

  • شارك الخبر