hit counter script

ليبانون فايلز - أخبار محليّة أخبار محليّة

"لا أنا ولا عائلتي أخذنا قرشا واحدا من مصرف لبنان".. سلامة: أجريت التدقيق الذاتي

الخميس ١٨ تشرين الثاني ٢٠٢١ - 21:05

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

قال حاكم مصرف لبنان رياض سلامة: "أجريت التدقيق الذاتي في ظل الحملات الممنهجة المستمرة التي تهدف للنيل من كرامتي والتشكيك بمصادر تمويلي وكل هذه الحملات لا أساس لها الا اختراعات في بعض الصحف".

وأضاف سلامة في حديث للـ "MTV": "كل ما يحكى في موضوع ثروتي الشخصية والامور المالية هو كلام صحف وجمعيات غير معروفة لتشويه سمعتي والتشكيك بشخصي وكان الجواب بالنسبة لي هو جواب علمي وهذا ما يجب ان يكون".

وتابع: "الحملات تهدف للتشويه بشخصي وكان الجواب بالنسبة لي علميا وبعدما كنت قد اودعت سيرتي المالية لدى السلطات المحلية والخارجية قمت بالتدقيق الذاتي لأقول أن لا أنا ولا عائلتي أخذنا قرشا واحدا من مصرف لبنان".

واستكمل: "أظهر التقرير أن كل الاستثمارات التي قمت بها كانت من حساباتي الشخصية واعطيت للمدقق الحق بالدخول الى كل حساباتي".

واشار الى أن: "الشركة التي اخترتها لاجراء التدقيق هي من الفئة الأولى ومعروفة بأشغالها ولها بعدها الدولي وأصدرت تقريرها بعد المعطيات التي اطلعت عليها".

ولفت سلامة الى أن "عندما دخلت الى مصرف لبنان كانت اموالي 23 مليون دولار وكان عندي ورتة هذه الاموال نمت بشكل طبيعي ومن دون أي شيء غير قانوني".

وعن شقيقيه قال: "رجا سلامة (شقيقي) لا يملك موقعاً رسمياً ولم يستفد من أموال المصرف المركزي".

  • شارك الخبر