hit counter script

ليبانون فايلز - أخبار محليّة أخبار محليّة

لإعادة الألق الى لبنان من طرابلس... دبوسي إستقبل "الإنماء الاقتصادي للتل"

الجمعة ١٨ حزيران ٢٠٢١ - 16:30

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

التقى رئيس غرفة التجارة والصناعة والزراعة في طرابلس والشمال توفيق دبوسي وفد جمعية "الإنماء الإقتصادي للتل" في طرابلس، وقدم اليه التهنئة على "العلم والخبر" كهيئة رسمية تعمل على "تطوير الوضع الإقتصادي وانمائه ونشر ثقافة الحفاظ على التراث والسعي الى تجميل المحال التراثية في منطقة التل في طرابلس وحمايتها".

وتخلل اللقاء عرض للواقع الحالي لمنطقة التل و"التطلعات نحو إنمائها وتجميلها وتحديثها بإعتبارها قلب مدينة طرابلس وعصبها التجاري الحيوي، والمدخل الأساسي الى أسواق طرابلس التاريخية والتراثية".

ورأى دبوسي أنه "من الطبيعي ان تتواصل اللقاءات بين غرفة طرابلس والشمال وجمعية الإنماء الإقتصادي لمنطقة التل ليصار الى تدارس مختلف المشاريع العمرانية بشكل علمي ومهني وفقا لأعلى المواصفات والمعايير الدولية التي تفضي الى النهوض بالمدن التاريخية والتراثية من أجل إعادة الألق الى لبنان من طرابلس الكبرى التي نريدها حاضنة للمشاريع الإستثمارية والإنمائية والسياحية وأن تصبح جاذبة للسياح والزوار ونعمل على تحسين وضعها الإقتصادي العام وصورتها الحضارية التي لطالما إمتازت بها".

من جهته، توجه نافذ المصري بإسم الجمعية بالشكر الى دبوسي على "رعايته لتطلعات جمعية "الإنماء الإقتصادي للتل" وللدور الذي قام به تجاه حصول الجمعية على الأذن الرسمي لإنطلاق عملها كهيئة إنمائية غايتها تنمية طرابلس وتجميلها".

  • شارك الخبر