hit counter script

ليبانون فايلز - أخبار محليّة أخبار محليّة

قطاع المهندسين في الشيوعي: منظومة السلطة تعرقل الانتخابات النقابية

الأربعاء ٨ تموز ٢٠٢٠ - 17:29

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

رأى قطاع المهندسين في الحزب الشيوعي اللبناني، في بيان، ان "منظومة السلطة المتحكمة بقرار نقابة المهندسين تعرقل الإنتخابات النقابية مجددا، و نطالب برفع أيديكم عن نقابة المهندسين. فضحت ألاعيبكم في مجلس النقابة واستغلال القضاء لعرقلة التغيير في النقابة وإعادتها إلى دورها الطبيعي، حصنا علميا وطنيا يؤدي دورا أساسيا في بناء دولة العدالة الاجتماعية، دولة وطنية علمانية ديموقراطية".

أضاف: "تخافون من خوض معركة انتخابية ديموقراطية في النقابة، علكم لم تتفقوا على طبخة الانتخابات كما كنتم تفعلون فلجأتم إلى حيل مختلفة داخل المجلس والقضاء وفرضتم تأجيل الانتخابات".

وتابع: "لن تنفعكم كل هذه الأساليب والتميع والمناورات. فالقوى الهندسية الوطنية لكم بالرصاد ولا بد من خوض المعركة: معركة تحرير نقابة المهندسين. كل هذه المناورات تزيدنا عزما لخوض المعركة بنجاح وسينقلب السحر على الساحر. كل ما تفعلون سيزيدنا قوة وإصرارا وتنظيما لخوض المعركة وسنطردكم من النقابة".

وناشد "كل المهندسين الوطنيين والتقدميين وتحالف "النقابة تنتفض" الاستمرار في التحضير للمعركة الانتخابية ورص الصفوف وإطلاق الحملة الانتخابية في كل المناطق اللبنانية بإعلان البرنامج الانتخابي وفتح مجال النقاشات واللقاءات في كل المناطق وإقامة أوسع حملة انتخابية بكل الوسائل المتاحة".

  • شارك الخبر