hit counter script
Covid-19 icon

COVID-19

#خليك_بالبيت

865229

6381

337

13

697649

1214
Covid-19 icon

COVID-19

#خليك_بالبيت

1214

865229

6381

337

13

697649

شريط الأحداث

ليبانون فايلز - أخبار محليّة أخبار محليّة

قرداحي: المي تكذب الغطاس

الأحد ٥ كانون الأول ٢٠٢١ - 22:25

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

إستمع للخبر


اكد وزير الاعلام المستقيل جورج قرداحي على ان سليمان فرنجية تشاور مع الحلفاء وجميعهم قالو له أنهم يفوضوني بالقرار.

واضاف في حديث لـ الجديد: أنا صرت بـ لبنان سبب ارتفاع سعر الدولار ويمكن أنا سبب انفجار المرفأ.

وتابع: البطريرك الراعي طلب مني الاستقالة "لاطلع بطل" وسألته إذا ارتكبت خطأ وقال لي لا وقلت له "إلى متى سنبقى نرضخ لإملاءات الآخرين؟".

واضاف: ميقاتي يعتقد أنه ربح المليار وليس المليون بعد الاتصال المباشر مع الأمير محمد بن سلمان .. وننتطر النتيجة و"المي تكذب الغطاس".

وتابع: ربحت الملايين بعد التضامن الذي حصل معي في لبنان والشعب اللبناني بأكثريته معي بالاضافة لملايين العرب والمغرب العربي.

وبالنسبة للسياسية قال: المجال مفتوح وأنا حاضر من جديد لأي نداء من وطني، إذا صار في انتخابات، لم أكن الاول الذي أقول أن الحرب على اليمن عبثية والذي أزعجني أني قلتها بكل محبي كصديق للسعودية وقلتها سابقاً بأكثر من مقابلة ووجهت نداءا للأمير محمد بن سلمان.

أضاف: انا قلت سابقاً أن الأمير محمد بن سلمان يبني الدولة الرابعة في المملكة وحرر كل شيء ويمكن بقرار منه أن يفرض سلام الشجعان مع اليمن، لبنان يحفظ الجميل لـ السعودية بسبب وقوفها الدائم إلى جانبه وهي الشقيقة الكبرى والسند وأوجه تحية للأمير محمد بن سلمان وأن يعيد النظر بعلاقة وموقفه من لبنان.

وتابع قرداحي: كنت مفكر إنو نحنا حكومة متضامنة وكنت أنا "الساذج" ووزراء خرجوا ليطالبوني بالاستقالة كالمولوي وسلام وناصر ياسين ووليد نصار هؤلاء لديهم ظروفهم.

 

 

  • شارك الخبر