hit counter script

ليبانون فايلز - أخبار محليّة أخبار محليّة

قبيسي: على الحكومة البدء بالسعي للحد من المشاكل

الإثنين ١١ تشرين الأول ٢٠٢١ - 13:58

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

أقام "معهد النور الجامعي" احتفالا بتخريج طلابه في أرنون، برعاية عضو "كتلة التنمية والتحرير" النائب هاني قبيسي وحضوره والوزير السابق حمد حسن، فاعليات حزبية وبلدية وتربوية وأهالي الطلاب.

استهل الاحتفال بالنشيد الوطني، ثم تحدّث حسن عن "الخطة التي اعتمدت لمواجهة جائحة "كورونا"، وهنأ الطلاب على نجاحهم، واثنى على "جهودهم وتضحياتهم وتحدياتهم في ظل هذه الجائحة، في هذا الوطن المضحي والمتألم، في وقت كنا نرى فريقا يعمل ويدعم ويبادر ويتعاون، كان هناك فريق للأسف متربص ومنهزم ويوتر"، وقال: "اتكلم عن المعرفة والعلم والمحبة والتضحية والحرص على صحة المجتمع التي رأيتها في وزارة الصحة العامة وكانت الغاية نبيلة وهي الإستثمار في صحة الإنسان".

وأكّد قبيسي "دور الطلاب في تغيير الواقع الحالي في لبنان"، وقال: "على الحكومة ان تبدأ بالسعي للحد من المشاكل التي يعاني منها كل مواطن، بداية من الواقع الإقتصادي والكهرباء والماء والمدارس وغير ذلك، فالمواطن يعاني. الحكومة تطرق الأبواب على المستوى الإقليمي والخارج، ولكن قبل ان تطرق ابواب الأزمات في الداخل وان تضع خطة لحل مشكلة الكهرباء. وعليها ان تطرق ابواب المشكلات الأساسية وان تصر على محاسبة من يصرون على ان تبقى هذه المشكلات".

وفي الختام تم تكريم قبيسي وحسن، وكانت وقفة شكر للجمعيات الصحية (الرسالة، الهيئة الصحية، اسعاف النبطية) وتكريم الجمعيات على جهودها في مواجهة جائحة "كورونا" ثم وزعت الشهادات على الطلاب.

  • شارك الخبر