hit counter script
شريط الأحداث

ليبانون فايلز - أخبار محليّة أخبار محليّة

قاسم: حزب الله يتكامل مع الدولة لانتزاع الحقوق لأن إسرائيل لا تفهم إلا بالقوة

السبت ٣٠ تموز ٢٠٢٢ - 22:18

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

إستمع للخبر


أكد الأمين العام لحزب الله الشيخ نعيم قاسم، مساء السبت، أت حزب الله يعمل في إطار التكامل مع الدولة في إطار انتزاع حقوق وثروات لبنان لأن "إسرائيل" لا يمكن أن تعطي إلا بالقوة.

وخلال مراسم الليلة الثانية من المجلس العاشورائي المركزي الذي ينظمه حزب الله بالضاحية الجنوبية لبيروت، وتنقله إذاعة النور مباشرة، قال الشيخ نعيم قاسم أن نعتبر أن علينا واجب أن نحرر ونتعاون مع الآخرين وإذا البعض تخلى عن التحرير نحن لا نتخلى وإذا كنا قادرين.

وأشار نائب الأمين العام لحزب الله إلى أن لا نقبل أن يبقى المحتل لأن واجبنا أن نجاهد في سبيل الله وهذا ما فعله حزب الله وهو ما لم يحدث مثله في التاريخ فتحررت الأرض ببركة هؤلاء المجاهدين، وأضاف أن صاروخ غراد استعملناه مع أنه صاروخ كان يعتبر أعمى لكن استخدمناه بسم الله ومن أجل الله واستطاع حزب الله أن ينتصر.

ولفت الشيخ نعيم قاسم إلى أن أميركا منحرفة أخلاقياً تروج للانحراف الأخلاقي ومن الطبيعي أن تكون كاذبة وأن تقوم بالبهتان والخداع الناس، ورأى أن حزب الله وصل إلى موقع القمة في المنطقة كلها...، مذكراً بأن القيمة بالجماهير وليست بكلمتين على وسائل التواصل الاجتماعي والانتخابات أظهرت القوة الشعبية لمن.

وطالب نائب الأمين العام لحزب الله العدو ومن ورائه الولايات المتحدة برفع اليد عن الشركات التي ستقوم بالتنقيب عن ثروات لبنان، مشيراً إلى أن التسويف وإضاعة الوقت لن يثني المقاومة عن القيام بواجبها الذي يمليها عليها الموقف، وأن حزب الله يعمل في إطار التكامل مع الدولة في إطار انتزاع الحقوق لان "إسرائيل" لا يمكن أن تعطي إلا بالقوة.

وحاطب الشيخ نعيم قاسم الشركاء في الوطن بالقول إن سنبقى ندعو إلى الحوار ولن نرد شتائمكم وسنحسن إلى من يحسن إلينا ولن يجرنا أحد إلى أي طريقة منحرفة وسنربح عليهم بأخلاقنا وسيخسرون بقلة أخلاقهم وسنربح عليهم بصلاحنا وسيخسرون بفسادهم.

وحول أنشودة سلام يا مهدي جزم نائب الأمين العام لحزب الله بأن سنقول سلاماً يا مهدي وسنقول سلاماً يا مهدي وسيكون بيننا وإن أعجبكم ذلك أم لم يعجبكم وإن إنزعج من إنزعج.

  • شارك الخبر