hit counter script
شريط الأحداث

ليبانون فايلز - أخبار محليّة أخبار محليّة

جبهة الجنوب: هجوم لـ"حزب الله" بالمسيرات ‏الإنقضاضية على موقع رأس الناقورة

الجمعة ٢١ حزيران ٢٠٢٤ - 09:31

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

أغار الطيران الحربي الاسرائيلي بطائرة مسيّرة صباحًا على بلدة الوزاني ويقوم الآن بعملية تمشيط بالأسلحة الرشاشة باتجاه البلدة.

كما تعرّضت اطراف بلدة الناقورة في القطاع الغربي لقصف مدفعي معاد، وقد استهدف القصف منزلاً مما ادى الى اندلاع النيران بداخله.

في السياق، استهدف القصف المدفعي المعادي منطقة هورا بين ديرميماس وكفركلا، كما سقطت غارة على تلة العزّية.

وكان الطيران المعادي أغار قرابة الساعة 2:25 بعد منتصف الليل على بلدتي دير سريان ورب ثلاثين قضاء مرجعيون من دون وقوع إصابات.

وأعلن في بيان انه"دعماً لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسناداً لمقاومته الباسلة ‌‏‌‏‌‌‌‏والشريفة، وردًا على الاعتداء الذي قام ‏به ‏العدو في ديركيفا، شنّت المقاومة الإسلامية يوم الجمعة 21-6-2024 هجومًا جويًا بسرب من ‏المسيرات ‏الانقضاضية على موقع رأس الناقورة البحري مستهدفة أماكن تموضع واستقرار ضباط وجنود العدو ‏وأصابت ‏أهدافها بدقة، وأوقعت فيهم إصابات مؤكدة ودمّرت جزءًا من الموقع". ‏

وأعلن حزب الله في بيان انه" دعماً لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسناداً لمقاومته الباسلة ‌‏‌‏‌‌‌‏والشريفة، استهدف مجاهدو المقاومة ‏الإسلامية عند الساعة 01:26 من بعد ظهر يوم الجمعة 21-6-2024 موقع الرمثا في تلال كفرشوبا اللبنانية ‏المحتلة بالأسلحة الصاروخية وأصابوه إصابة مباشرة".‏

كما أعلن في بيان ثان ان "مجاهدي المقاومة ‏الإسلامية يوم الجمعة 21-6-2024  استهدفوا موقع السماقة في تلال كفرشوبا اللبنانية المحتلة بالأسلحة الصاروخية ‏وأصابوه إصابة مباشرة".

 

 

  • شارك الخبر