hit counter script
شريط الأحداث

ليبانون فايلز - أخبار محليّة أخبار محليّة

علامة: ما نسمعه من مواقف وردود لا يخاطب مشاكل الناس وهمومهم

الثلاثاء ١٦ شباط ٢٠٢١ - 06:49

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

رأى عضو كتلة التنمية والتحرير، النائب فادي علامة، في حديثٍ إلى جريدة "الأنباء" الإلكترونية أن السجالات، "ستؤدي لزيادة تأزيم الوضع الذي نحن فيه، وما نسمعه من مواقف وردود لا يخاطب مشاكل الناس وهمومهم"، داعياً إلى تشكيل حكومة تتولى تنفيذ الإصلاحات المطلوبة ووقف هذه السجالات التي لا فائدة منها.

وعن مبادرة رئيس مجلس النواب، نبيه بري، كشف علامة أن الرئيس بري تحدّث الأسبوع الفائت عن ضرورة تشكيل حكومة لا يكون فيها ثلث ضامن لأحد، وتأخذ على عاتقها تنفيذ الإصلاحات وإعادة الإعمار. والرئيس بري جاهز لإعادة تشغيل محركاته عندما يلمس أن الأمور تتجه إلى الحل، وهو لن يقصر في محاولاته تدوير الزوايا بعيداً عن الإعلام".

وفي الشأن الصحي، أشار علامة بوصفه عضواً في لجنة الصحة النيابية إلى أنه، "مرتاح إلى تنفيذ الخطة التي وُضعت لتناول اللقاح كما وضعتها وزارة الصحة واللجنة المخوّلة، وأن الإجراءات التي بدأت تظهر مريحة، وتعطي انطباعاً بأن الأشخاص الذين تم تلقيحم في اليومين الماضيين مرتاحون"، آملاً أن يزيد عدد اللقاحات وعدد المسجّلين لطلب اللقاح، فكلّما ازداد عدد متناولي اللقاح كلّما أصبح هناك ضرورة لتوسيع مصادر تأمين اللقاح، كاشفاً أنه "بموجب الخطة التي وُضعت سيتم إعطاء 400 لقاح في كل مركز".

الأنباء" الإلكترونية

 

 

  • شارك الخبر