hit counter script

ليبانون فايلز - أخبار محليّة أخبار محليّة

طلب من لجنة المياومين وشركة مراد للخدمات الكهربائية إلى العمال

الخميس ١ تموز ٢٠٢١ - 17:07

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

أعلنت لجنة العمال المياومين وعمال شركة مراد للخدمات الكهربائية، في بيان: "من منطلق مسؤوليتنا في الحفاظ على استمرار الشركة ونجاحها وديمومة عملها وعملنا، ولأننا كنا دائما وسنبقى الى جانب العمال وخصوصا في هذه الاوقات الصعبة والوقوف الى جانبهم، كان تحركنا والتواصل المباشر والتفاوض مع ادارة شركة مراد للخدمات الكهربائية.

وأضاف البيان: "ان شعور الشركة بالمسؤولية وتجاوبها السريع مع مطالب العمال عبر الحوار الناجح الذي ادى الى تحسين الرواتب (جزء منه بالدولار والباقي بالليرة اللبنانية)، ومن مسؤوليتنا العمالية نطلب من جميع العمال متابعة عملهم واتمام مهماتهم بشكل طبيعي، وبالتفاني والاخلاص اللذين عهدناهما دائما فيهم للحفاظ على استمرار المرفق العام ومصالح المواطنين".

وشكر "الاخوة في شركة مراد للخدمات الكهربائية على تلبية نداء العمال والموظفين الذين يشكلون الرصيد الكبير والعمود الفقري ورأسمال الشركة والذين ما بخلوا يوما عن تأدية الواجب".

وأشاد البيان بـالدور الوطني للاتحاد العمالي العام برئاسة بشارة الاسمر والمكتب العمالي المركزي لحركة "أمل" اللذين يشكلان ضمانا لحقوق العمال والمظلة التي نمارس تحتها عملنا النقابي والمطلبي".

  • شارك الخبر