hit counter script
شريط الأحداث

ليبانون فايلز - أخبار محليّة أخبار محليّة

سفير ألمانيا لكاريتاس: مستعدون لدعمكم إيمانا برسالتكم ومهنيتكم

الجمعة ٣٠ تشرين الأول ٢٠٢٠ - 15:36

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

اكد سفير المانيا اندرياس كيندل الإستعداد الدائم لحكومة بلاده لدعم كاريتاس لبنان، إيمانا منها برسالتها ومهنيتها.

جال سفير المانيا يرافقه وفد من السفارة ومكتب الأمم المتحدة لتنسيق الشؤون الإنسانية، على مراكز رابطة كاريتاس لبنان في بيروت، وكان في استقبالهم رئيس الرابطة الاب ميشال عبود وفريق العمل.

استهلت الزيارة باستقبال فولكلوري من إعداد العاملات الأجنبيات في مركز الإيواء، ثم عرض مسؤول قسم الطوارئ دايفيد إلكنز لنشاطات وخدمات كاريتاس لبنان، تلاه حلقة حوار.

بعدها، جال الوفد في مراكز كاريتاس في بيروت، بدءا من المركز التعليمي "بيث ألاف" للأولاد الأجانب واللاجئين، والتقى بالأخصائيين وتعرف الى الخدمات الأكاديمية والإجتماعية التي يقدمها المركز.

ثم توجه الوفد إلى "بيت الأمان" المخصص للعاملات الأجانب اللواتي تعرضن للاتجار بالبشر، ثم إلى إقليم الأشرفية والتقى بعدد من المستفيدين واستمع إلى شهاداتهم وعبر عن تضامنه معهم.

كيندل: وقال السفير كيندل: "أشكركم على مشاركتكم لمعاناتكم معنا. إن الوضع الذي تشهده البلاد من أزمة إقتصادية وصحية وفاجعة إنفجار بيروت، ليس أمرا سهلا ويتطلب شجاعة وقوة لتخطيه، وها أنتم اليوم تؤكدون أنكم لم تفقدوا الأمل. لا نعلم اليوم ما يخبئه المستقبل، لكن أؤكد لكم أنها فترة صعبة على الجميع".

واكد ان "الحكومة الألمانية على استعداد دائم لدعم كاريتاس لبنان، إيمانا منها برسالتها ومهنيتها، وأتمنى دوام استمرار التعامل في ما بيننا لتوفير الخدمات للأفراد والعائلات الأكثر حاجة".

بيان: واشارت "كاريتاس" في بيان، الى ان "الحكومة الألمانية هي من أكبر الممولين لـ"الصندوق الإنساني للبنان" المنظم من قبل مكتب الأمم المتحدة لتنسيق الشؤون الإنسانية، والمنفذ من قبل كاريتاس لبنان، وهو يوفر خدمات الحماية للاجئين والمهاجرين والمجتمعات المضيفة عبر إدارة الحالات".

  • شارك الخبر