hit counter script
شريط الأحداث

ليبانون فايلز - أخبار محليّة أخبار محليّة

رفع الاتربة عن مدخل بلدية برجا وفك اعتصام الموظفين

الثلاثاء ٣١ كانون الثاني ٢٠٢٣ - 16:36

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

تم رفع الأتربة والحجارة اليوم، عن مدخل بلدية برجا، التي كان وضعها موظفو وشرطة البلدية لإقفالها خلال تنفيذهم اعتصاما الاسبوع الماضي، احتجاجا على عدم صرف المستحقات المالية العائدة لهم عن العام 2022.

وجاءت هذه الخطوة اليوم، بعد اللقاء الذي عقد في وزارة الداخلية أمس، بين المعنيين في الوزارة ورئيس البلدية الدكتور كامل الخطيب ورئيس البلدية السابق نشأت حمية وبعض الموظفين، بفعل جهود ومساع من الوجهاء والعائلات في برجا، حيث تم الاتفاق على اعادة فتح البلدية امام المواطنين لتسهيل امورهم، والوعد بصرف الاموال والمستحقات العائدة لجميع الموظفين في البلدية، كما أشار رئيس البلدية، الذي اكد انه ليس ضد اعطاء اي موظف حقه، لافتا الى ان "المشكلة الاساسية هي في عدم توفر الأموال"، مشددا على انه "تم الاتفاق على صرف المستحقات فور توفر الأموال في البلدية".

وأشار الى انه "بخصوص بدل النقل سوف يتم اتخاذ قرار جديد بهذا الخصوص مع مفعول رجعي"، شاكرا "كل من ساهم في حل هذه المعضلة"، مؤكدا "ضرورة تعاون الجميع لحل هذه المشكلة، والانطلاق بالعمل لخدمة اهالي البلدة".

من جهته، رحب المتحدث باسم المعتصمين محمود رامز الدقدوقي بالاتفاق، متمنيا ان "يرى هذا المشروع نهاياته السعيدة لدى الموظفين، فور توفر الأموال اللازمة والمطلوبة"، مبديا ارتياحه "للاجواء الايجابية السائدة".

  • شارك الخبر