hit counter script

ليبانون فايلز - أخبار محليّة أخبار محليّة

رامبلينغ قلد المحامي نديم عبود وسام الإمبراطورية البريطانية برتبة ضابط

الإثنين ٢٨ كانون الأول ٢٠٢٠ - 20:03

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

قلّد السفير البريطاني السابق في لبنان كريس رامبلينغ، المحامي نديم عبود وسام الإمبراطورية البريطانية برتبة ضابط، الذي منحته إياه الملكة اليزابيث الثانية تقديراً لجهوده وعطاءاته القيّمة، وأعماله الاجتماعية والإنسانية والرياضية والثقافية.

منح الوسام جرى خلال إحتفال مقتضب في منزل السفيررامبلينغ، نظراً للأوضاع الصحية المتعلقة بوباء كورونا، وأقتصرالحضورعلى عائلة المكرّم.

السفير البريطاني شرح أهميّة الوسام الممنوح للمحامي عبود وعلاقات الصداقة اللبنانية البريطانية، منوّهاً بالنشاطات والمبادرات التي قام بها على مدى السنوات الماضية، ومساهماته المتنوّعة في المجتمع اللبناني لا سيّما خلال الحرب وفي الأوقات الصعبة، ومساعدته الرعايا البريطانيين في المجال الحقوقي. وأشار السفير رامبلينغ إلى ضرورة تكريم الأشخاص الذين يهبون أنفسهم لمساعدة الآخرين من دون انتظار أي مقابل، وقال: تقديراً لعطاءاته، قرّرت الملكة البريطانية تعيينه برتبة ضابط، مضيفاً أنّ عبود قد استحق هذا المنصب عن جدارة.

المحامي عبود شكرجلالة الملكة البريطانية على ثقتها لمنحه هذا الوسام الرفيع، كما وجّه تحية شكر الى السفير البريطاني متمنياً له التوفيق في مهامه الجديدة.

  • شارك الخبر