hit counter script

ليبانون فايلز - أخبار محليّة أخبار محليّة

رئيس بلدية بجه: نتكل على وعي الأهالي عبر الالتزام بالاغلاق العام

الخميس ٧ كانون الثاني ٢٠٢١ - 19:24

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

قال رئيس بلدية بجه رستم صعيبي في بيان: "لم يعد خافيا على احد ان انفجار جائحة كورونا تخطى كل الحدود ولم تعد الإصابات تعد على اصابع اليد، وصار كل منا يعلم ان احد أصدقائه او اقربائه أصيب بالفيروس، واصبحت الجائحة تدور حولنا لتحاول إصابة اكبر عدد منا".

أضاف: "بلدية بجه تحيي مواطنيها الذين يعايشون بأعصاب فولاذية هذا الكابوس الذي يضرب العالم، وتدعو الاهالي الى الإلتزام كما عودونا بالارشادات الصحية الصارمة التي تشدد على ارتداء الكمامات دائما في الأماكن المغلقة وغسل اليدين المتكرر والابتعاد عن التجمعات والحفلات وإن كانت لمناسبات سعيدة في اماكن مغلقة، فالجائحة تختبىء في الأماكن المكتظة ولا تهوئة جيدة فيها".

وتابع: "تعاني بلدة بجه كغيرها من إصابات عدة لكن غير خطيرة ومعظمها شفي او على طريق الشفاء وتخضع لمتابعة المجلس البلدي الذي يعتبر حماية كبار السن من الاولويات، فالمستشفيات لم تعد تتحمل سيل الاصابات الذي يضربها والاماكن الشاغرة لمرضى الكورونا باتت تعد على اصابع اليد الواحدة".

وختم: "إن المجلس البلدي يتكل على وعي الأهالي لكي يساهموا في وقف انتشار الجائحة عبر الالتزام بالاغلاق العام لكي ننتصر جميعا ونبقى معا متحدين خلف إرادة الحياة".

  • شارك الخبر