hit counter script

ليبانون فايلز - أخبار محليّة أخبار محليّة

رئيس المركز التربوي بالتكليف زار رابطة المدارس الإنجيلية

الخميس ١٠ حزيران ٢٠٢١ - 17:56

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

زار رئيس المركز التربوي للبحوث والإنماء بالتكليف جورج نهرا رابطة المدارس الإنجيلية على رأس وفد من المركز، ضم المستشار التربوي لرئيس المركز جهاد صليبا، ورئيسة قسم المعلوماتية التربوية غريس صوان، ورئيسة دائرة المنشورات والوسائل التربوية ربيكا الحداد.

وكان في استقبالهم الأمين العام لرابطة المدارس الإنجيلية والمدير التنفيذي للجمعية اللبنانية للانماء التربوي والاجتماعي الدكتور نبيل قسطة، رئيس رابطة المدارس الانجيلية الدكتور جورج الرحباني وعدد من مديري الثانويات والمدارس الإنجيلية.

ورحب قسطة بمبادرة رئيس المركز والوفد المشارك، ثم عرف نهرا ب"مهام المركز وأبرز الإنجازات التي قام بها منذ فترة تكليفه على الصعيدين الإداري والتخطيطي من ضمنها خطة تطوير المناهج، وعلى صعيد العلاقة مع وزارة التربية ومع مختلف الجهات المؤثرة والفاعلة في هذا المجال وفي مقدمتها المؤسسات التربوية الخاصة".

ثم عرض صليبا منصة التدريب ومنصة التعلم الرقمي، وحض المجتمعين على "المشاركة الفاعلة من خلال إثراء المنصة بالمحتوى التعليمي والإفادة من خدمات نظام إدارة التدريب الذي تمت إتاحته مجانا للقطاعين الرسمي والخاص".

وشكر قسطة رئيس المركز على مبادرته وطلب منه "فتح قنوات تواصل وتنسيق مستمرة للاطلاع الدائم والمستمر على المستجدات في القطاع التربوي"، مؤكدا دعمه في مجال التعاون في تطوير المناهج.

وفي الختام، استوضح رحباني عن الخطة الزمنية لتطوير المناهج، وسأل عن وضع التعليم في السنة المقبلة وآلية دعم المنصات لعملية التعليم والتعلم.

ثم أتيحت فرصة طرح أسئلة واستفسارات طرحها المجتمعون وأجاب عنها كل من رئيس المركز وصليبا.

وفي ختام الزيارة، أكد رئيس المركز وقسطة "ضرورة تنظيم سبل التعاون بينهما ومتابعة التواصل والتنسيق".

  • شارك الخبر