hit counter script

ليبانون فايلز - أخبار محليّة أخبار محليّة

دحضاً لكل الشائعات... علاقة "غلوب مد" مع نقابة المحامين سليمة

الثلاثاء ٢٠ نيسان ٢٠٢١ - 15:49

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

أعلن نقيب المحامين ملحم خلف أن العجز في الصندوق التعاوني التابع لنقابة المحامين في بيروت تمّ تسديده، منوّها بمساعي شركة "غلوب مد" وجهود النقباء السابقين.

ودحضاً لكل الشائعات، أكد النقيب خلف في رسالة وجهها إلى "الزملاء المحامين" في 31/03/2021، أن "شركة علوب مد واكبت النقابة بشكل جيّد جدّا، وتمكنت من إدارة ملف الصندوق لمدة 6 سنوات من العمل الدؤوب قبل انتهاء مدة العقد معها، وتبيّن أن هذه الشركة هي شريك بكل ما للكلمة من معنى".

ولفت إلى أن "عدم إكمال التعاون مع "غلوب مد" لا يعني أنه حصل خلاف ما معها، بل النقاش الأخير لم يصل إلى خاتمة سعيدة لأن معيد التأمين معها لم يستطع أن يؤمّن المخاطرات الموجودة، وللعلاقة تتمّة".

وقال خلف: "أنا أشهد على كبر ورفع هذه الشركة، وقد يكون بأي وقت لهذه الشركة مكانها داخل هذا الصرح". وتوجّه خلف إلى المحامين بالقول: "العلاقة مع "غلوب مد"، سليمة وأصبح الصندوق بموقع سليم وصحيح".

إن هذا الإدلاء الذي جاء على لسان نقيب المحامين الأستاذ ملحم خلف المشهود له بشفافيته ومصداقيته وعمله الدؤوب من أجل خير ومصلحة المحامين جاء ليوضح ويؤكد بأن كل اللغط الذي دار حول العلاقة مع شركة غلوب مد لا أساس له من الصحة ودحض كل المحاولات من البعض لتشويه صورة النقابة وشركة "غلوب مد".

يُذكر أن شركة "غلوب مد"، تعاقدت مع نقابة المحامين في بيروت لمدة ست سنوات منذ العام 2015، وانتهى العقد في 31/03/2021.

  • شارك الخبر