hit counter script
شريط الأحداث

ليبانون فايلز - أخبار محليّة أخبار محليّة

دبور زار مستشفى الهمشري في صيدا واطلع على تجهيز القسم الجديد لكورونا

الجمعة ٢٦ شباط ٢٠٢١ - 09:29

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

زار سفير دولة فلسطين أشرف دبور مستشفى الهمشري التابع لجمعية الهلال الأحمر الفلسطيني في مدينة صيدا، في إطار اهتمامه وجهوده المتواصلة لرعاية شؤون ابناء الشعب الفلسطيني.

كان في استقباله المدير العام للمستشفى الدكتور رياض أبو العينين والطاقم الطبي والإداري، وجال في ارجاء المستشفى وتفقد القسم الذي يتم تجهيزه لاستقبال مرضى كورونا واعطى بعض التوجيهات لاستكمال العمل فيه، كما اطلع على الأوضاع الصحية لمصابي كورونا والإجراءات المتبعة لمواجهة تفشيه.

وأثنى دبور "على الجهود المبذولة من قبل طواقم جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني في لبنان، وعلى رأسهم مدير مستشفى الهمشري الدكتور رياض أبو العينين وفريق وحدة كورونا"، وثمن "عطاء الجيش الأبيض وتفانيهم وتضحياتهم في سبيل الحفاظ على صحة أبناء شعبنا وسلامة مخيماتنا وتجمعاتنا"، وحيا الرئيس محمود عباس "الذي تابع أوضاع شعبنا اللاجىء في لبنان وأعطى توجيهاته منذ بداية الأزمة للعمل على رعاية شؤون أبناء شعبنا ومتابعة أوضاعهم الصحية ومنع تفشي هذه الجائحة في المخيمات، متمنيا السلامة للجميع".

بدوره، وجه أبو العينين "التحية والتقدير للرئيس والسفير دبور وقيادتنا الفلسطينية على اهتمامهم الدائم وعملهم المتواصل لتحقيق مصلحة أبناء شعبنا ومتابعة مختلف قضاياهم، وإعطائهم التوجيهات والتعليمات اللازمة حرصا على سلامة مخيماتنا"، وشدد على "أن الجيش الفلسطيني الأبيض سيبقى خط الدفاع الأول عن صحة وسلامة مخيماتنا وأهلها عملا بواجبه الإنساني والوطني".

وقال:"ان الجهود مستمرة من قبل الطواقم الطبية في جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني، وخصوصا في مستشفى الهمشري وفريق وحدة كورونا لإجراء فحوص الـ PCR في المخيمات والتجمعات الفلسطينية في لبنان كافة، وتقديم العلاج اللازم للمرضى ومتابعة أوضاعهم، والمسارعة في إتمام القسم المخصص لاستقبال مرضى كورونا بناء لتوجيهات السفير دبور ومتابعته المباشرة".

  • شارك الخبر