hit counter script

ليبانون فايلز - أخبار محليّة أخبار محليّة

دبور التقى كوردوني ودان التعرض لمنشآت الاونروا في المخيمات الفلسطينية

الأربعاء ٢٢ أيلول ٢٠٢١ - 20:04

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

التقى اليوم سفير دولة فلسطين اشرف دبور، مدير شؤون وكالة "الاونروا" في لبنان كلاوديو كوردوني، وجرى خلال اللقاء، بحسب بيان للسفارة، "البحث في اوضاع المخيمات الفلسطينية من كافة جوانبها الخدماتية والحياتية والمعيشية، وبذل الجهد لتحسين الاداء مما يساهم في تخفيف المعاناة عن ابناء شعبنا في لبنان".

وتم بحث "الموضوع المؤسف الذي حصل في مخيم نهر البارد وادى الى التعرض للمكاتب والسيارات التابعة للوكالة، مما ادى الى وقوع اضرار بها".

وابدى السفير دبور "رفضه التعاطي بهذا الاسلوب في التعبير عن الاحتياجات"، متمنيا على وكالة الاونروا "بذل جهد اكبر في التعاطي مع متطلبات واحتياجات السكان الذين ما زالت منازلهم قيد الانشاء ولم يستلموها لغاية تاريخه".

كذلك تمت "مناقشة الوضع المؤسف الذي حدث مؤخرا في مخيم عين الحلوة مما ادى بالبعض الى استخدام منشآت تابعة لوكالة الاونروا، مخالفا بذلك القوانين المتعارف عليها".

ودان دبور هذا الامر، مطالبا ب"عدم تكرار مثل هكذا اعمال والالتزام والحفاظ على منشات الاونروا والذي هو اساس وجودها خدمة ابناء شعبنا اللاجئين"، مطالبا "المجتمع الدولي بتحمل مسؤولياته وتأمين التمويل اللازم للاونروا للقيام بواجباتها، لتوفير متطلبات الحياة الكريمة لشعبنا الى حين عودته الى ارض وطنه".

  • شارك الخبر