hit counter script

ليبانون فايلز - أخبار محليّة أخبار محليّة

خريس: نريد دولة تحمي المواطن وليس دولة المذاهب والزواريب

السبت ٢٧ تشرين الثاني ٢٠٢١ - 16:48

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

شدد النائب على خريس، في كلمة حركة "أمل" التي القاها في حسينية بلدة برج رحال في ذكرى طلال عزالدين، على "قيام الدولة التي تحمي المواطن وليس الدولة التي تحاصره في الدواء ولقمة العيش وليس دولة المذاهب والزواريب".

وأضاف: "نحن مسؤولون أمام أهلنا، ولن نكون وراءهم في المصاعب، بل نحن معهم في خندق واحد في جميع الازمات والملمات والمصائب كما كنا ولا نزال معهم للخروج من الازمات بأقل الخسائر ونعود لنقف في مواجهة العدو الشر المطلق اسرائيل".

واعتبر خريس أن "الفتن تشرذم المجتمع والمعاناة الاجتماعية والاقتصادية تجعل من لبنان وبخاصة المناطق التي تشكل خطرا على اسرائيل لقمة سائغة في وجه العدو الغاشم"، لافتا الى أن "الانتخابات هي خطوة لتثبيت الدولة التي قاتلنا من أجلها لكي تكون المحور والمتراس الذي يحمي الجميع من العوز والفقر، وهي ليس هواية لانهم يريدون انهيار الدولة وانهيار مؤسساتها الدستورية، واننا نقاتل من أجل قضاء عادل وليس قضاء مسيسا يخدم أجندات خارجية وداخلية".

وأكد أن "الازمات التي يعاني منها لبنان باتت مكشوفة للجميع، فهي محاولات بائسة للنيل من صمود الناس، لان الحصار على بلدنا يمارس من كل حدب وصوب وبدعم خارجي وداخلي".

  • شارك الخبر