hit counter script

ليبانون فايلز - أخبار محليّة أخبار محليّة

"جبران باسيل خُلص".. حمادة: اسقاط عون عنوان إحياء لبنان!

السبت ١٥ آب ٢٠٢٠ - 16:00

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

اكد النائب المستقيل مروان حمادة أنه "لم أهرب من مسؤوليتي ومستمر في معركتي ضدّ الطغاة واستقالتي لم تكن "فشّة خلق" والوضع لم يبدأ مع انفجار مرفأ بيروت إنما بدأ منذ سنوات".

ورأى في حديث للـ"ام تي في" أن الأمين العام لحزب الله حسن نصر الله هو من يغذي المناخ الداعي للحرب الأهلية ولن نقع في هذا الفخ أو نخاف من تهديداته، مؤكداً أنه لن يكون هناك حرب لأن اللبنانيين رفضوها ولن نسمح بالمسّ بأسس لبنان

وأضاف حمادة "قد أكون أحرجت رئيس الحزب التقدمي الاشتراكي وليد جنبلاط باستقالتي وأعتذر في حال حصل ذلك ولم أحرّض أحداً على الإستقالة وقد تمّ تسليم البلد للهيمنة العائلية والمستشارين الحاقدين"

وتابع "هناك شيء يتغيّر في البلد ولن يتمكن هذا المحور بالإستمرار بالسيطرة وأنا ذاهبٌ إلى لاهاي للإستماع الى رواية الحقيقة بكلّ تفاصيلها".

وأردف حمادة: "مجلس النواب بات مكروها من الناس واخاف على اقتحامه من قبل غاضبين وحرق رمز من رموز استقلال لبنان ونحن اليوم رهينة سياسة حزب الله ويجب أن يُطبّق الطائف حيث لم يُطبّق".

ورأى انّ رئيس الجمهورية العماد ميشال عون هو عنوان سقوط لبنان وإسقاطه عنوان إحياء لبنان. وقال: "جبران باسيل "خُلِص" وقد تمّت التضحية برئيس حكومة تصريف الاعمال حسان دياب كي لا تتمّ التضحية بمجلس النواب أو برئيس الجمهورية".

وختم حمادة: "يجب تسليم السلاح للجيش والحريري استقال تحت ضغط الشعب ولأنه لا يريد أن يكون رهينة لـ"حزب الله" أو باسيل"

  • شارك الخبر