hit counter script
شريط الأحداث

ليبانون فايلز - أخبار محليّة أخبار محليّة

حسين طالب الرئيس الفرنسي بالاعتذار

الأربعاء ٢٨ تشرين الأول ٢٠٢٠ - 17:32

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

توجه رئيس "الحركة الشعبية" النائب مصطفى علي حسين، في بيان، من الأمتين العربية والاسلامية بمناسبة المولد النبوي الشريف بأحر واطيب التهاني والتبريكات"، وقال: "ونحن نستقبل هذه المناسبة العطرة، نستمد من السيرة النبوية الشريفة الأسوة الحسنة والقدوة الطيبة والحكمة الخالدة في إرساء قيم الحق والعدل والتسامح وان يعم السلام أرجاء العالم".

اضاف: "كنا نأمل ممن يتطاولون على سيد الخلق محمد صل الله عليه وسلم تحت حجة التعبير عن الرأي والحريات العامة في بلدان الغرب التي لم تعرف الحريات يوما، ما يختزنه نبي الرحمة في نفوس العرب والمسلمين، وان يوقفوا حملات التجني والتطاول التي تستفز مشاعر المسلمين على امتداد الكرة الارضية".

وأدان حسين بشدة "الرسوم المسيئة وكل اشكال التطاول على نبي الرحمة والعدل والحق"، مطالبا "الرئيس الفرنسي ايمانويل ماكرون والحكومة الفرنسية بالاعتذار عن هذه الاساءة ووقف حملات التجني والتحريض على الاسلام والمسلمين. فاذا كان الغرب مع بعض قادته يعتقدون أن الإساءة والتشويه لصورة نبي الرحمة ستنقص من قدره في قلوب المسلمين، فهو واهم جدا. فالله عز وجل قد حفظه في قلوبنا جميعا عندما قال: إنا كفيناك المستهزئين".

  • شارك الخبر