hit counter script
شريط الأحداث

ليبانون فايلز - أخبار محليّة أخبار محليّة

حزب الخضر اعلن المشاركة في الإضراب العام غدا

الخميس ٣ كانون الثاني ٢٠١٩ - 13:21

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

دعا حزب الخضر اللبناني في بيان اصدره الى المشاركة في الإضراب العام يوم الجمعة 4/1/2019، وذلك بهدف "المطالبة من بيدهم أمر تشكيل الحكومة الى الاسراع لأن البلاد لم تعد تحتمل".

وجاء في البيان :"بعد إنقضاء أكثر من سبعة أشهر والبلاد بلا حكومة ترعى شؤون اللبنانيين في ظل أوضاع إقتصادية وحياتية واجتماعية وبيئية لم يعد بمقدور المواطن على تحملها الى جانب قضايا وملفات أصبحت في حكم المزمنة تنتظر الحل وإن من غير المقبول والجائز ان تستمر القوى السياسية المتمثلة في المجلس النواب في الصراع فيما بينها على الحصص والمغانم ضاربة بعرض الحائط مصالح لبنان واللبنانيين.

اضاف :" آن الأوان لتشكيل حكومة انقاذ وطني من أصحاب الاختصاص والكفاءة والمشهود لهم بنظافة الكف، تضع في أولوياتها مكافحة الفساد وتفعيل المؤسسات الرقابية ومحاسبة الفاسدين واستعادة الأموال العامة الى خزينة الدولة وتحسين أداء المؤسسات الرسمية في معالجة القضايا الحياتية والاقتصادية والبيئية بعيدا عن أي محاصصة أومحسوبية.

وختم :" نحن في حزب الخضر اللبناني ندعو جميع اللبنانيين الى المشاركة في الإضراب العام يوم الجمعة 4/1/2019 لمطالبة من بيدهم أمر تشكيل الحكومة، بضرورة الإسراع في تشكيلها لأن الأوضاع في البلاد لم تعد تحتمل الإنتظار".

  • شارك الخبر