hit counter script

ليبانون فايلز - أخبار محليّة أخبار محليّة

حرفوش يحذّر الاتحاد الاوروبي...

الخميس ٦ نيسان ٢٠٢٣ - 12:24

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

نشر صاحب مبادرة الجمهورية اللّبنانية الثالثة، عمر حرفوش فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي يتحدث فيه بالفرنسية ويحذّر الاتحاد الأوروبي من أنه يموّل الإرهاب من دون أن يعرف.

وعلّق حرفوش، على الفيديو كاتبًا:" شاركتُ في جلسة داخل الاتحاد الاوروبي ضدّ الإرهاب، وغردت كعادتي خارج السرب واتهمت الاتحاد الأوروبي بتمويل الإرهاب التكفيري عبر إرسال مساعدات إنسانية أو غيرها إلى لبنان والتي يُسرق نصفها والنصف الآخر يستخدم لغسل دماغ صبايا وشبان من مدينتي طرابلس ليصبحوا متطرفين وليرسلوهم للقتال في سوريا وغيرها وبعدها يهاجر البعض منهم إلى أوروبا ويصبحون "ذئابًا نائمة" يمكن أن تقوم بعملية إرهابية في أي لحظة".

وتابع حرفوش :"قلت لهم أعرف أنكم تتكلمون عن المنظمات الارهابية الممولة من إيران والاخوان المسلمين، ولكن ماذا عن عن تمويلكم انتم للإرهاب؟ إنني مدرك تمام أنني موجود داخل الاتحاد الأوروبي وأمام نواب أوروبا وخطورة ما أقوله. ولكن قبل اتهام الآخرين فتشوا عن ما يحصل بأموالكم التي ترسلونها الى لبنان من دون اي تدقيق".

وكشف ان "مداخلتي وإن كانت مخالفة تمامًا للنقاش العام في الجلسة، لاقت استحسان وتصفيق النواب الموجودين، وبعدها طلبوا مني المجيء من جديد لمناقشة الموضوع الذي طرحته وخصوصًا الأموال التي تُرسل إلى النازحين السوريين في لبنان.

  • شارك الخبر