hit counter script
شريط الأحداث

ليبانون فايلز - أخبار محليّة أخبار محليّة

جونسون: لفرص أكثر إنصافا للمرأة على المستويات كافة

الجمعة ١٠ أيار ٢٠٢٤ - 09:42

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

أقيمت ورشة عمل تدريبية برعاية السفارة الأميركية وبتنظيم من جمعية "حماية دعم وعطاء".في زغرتا- مطعم Diwan el Escobar عن "تعزيز دور المرأة وتمكينها في المجتمع اللبناني". وتميّزت الورشة بحضور السفيرة الأميركية ليزا جونسون يرافقها وفد من السفارة الأميركية، وعدد من السيدات اللواتي يشاركن في ورش عمل تدريبية مع جمعية "حماية دعم عطاء" فكانت كلمة لمديرة البرنامج في الجمعية رولى كعدو التي مثّلت رئيسة الجمعية لعدم تمكنها من الحضور بسبب سفرها إلى إيطاليا للمشاركة في فعاليات w7italy.

وقد اشادت السيدة رولى كعدو بالتعاون القائم بين الجمعية والسفارة الأميركية، مؤكدةً أهمية الدعم المستمر لتمكين النساء وتعزيز دورهن في المجتمع. وقالت: "إننا نشكر للسفارة الأميركية دعمها المستمر ونتطلّع إلى مواصلة الشراكة لتحقيق تغيير إيجابي ودائم في مجتمعنا".

ثم كانت كلمة للسفيرة جونسون حثت فيها على التضامن والمساواة في المجالات كافة، ودعت إلى توفير فرص أكثر إنصافًا للمرأة على كل المستويات.

وقالت: "نحن هنا اليوم لتأكيد أهمية دور المرأة في تحقيق التغيير الإيجابي، ونحث كل امرأة على الاستفادة من الفرص التدريبية لتطوير مهاراتها وتعزيز قدراتها في صنع القرار".

وفي لفتة تقديرية وتكريمية، قدمت جمعية "حماية دعم وعطاء" درعًا تقديرية الى السفيرة جونسون، تثمينًا للجهود التي بذلتها السفارة الأميركية في تعزيز الشراكة والتعاون مع الجمعية.

بعدها عُقدت ورشة عمل عن القيادة للمرأة، قدمتها استاذة وخبيرة فن القيادة والتواصل لوريس فرنجية. وتمحورت الورشة حول تطوير مهارات القيادة وتعزيز الثقة لدى النساء لتحقيق نجاحات أكبر في حياتهن المهنية والشخصية.

  • شارك الخبر