hit counter script

ليبانون فايلز - أخبار محليّة أخبار محليّة

جودية: نصرالله قائد الانتصارين العسكري والاقتصادي

الإثنين ١٣ تموز ٢٠٢٠ - 14:08

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

اعتبر عماد جودية المستشار الرئاسي والحكومي السابق ان الامين العام لحزب الله السيد حسن نصرالله استطاع اسقاط الحرب الاقتصادية الوجودية التي شنت على لبنان بواسطة صبر الناس وصمود البنك المركزي ومواجهة الجيش والاجهزة الامنية ومعهم حزب الله لمشروع الفوضى الاجتماعية الخلاقة.
وقال جودية: في الذكرى السادسة عشر لانتصار عدوان تموز يسجل للسيد نصرالله انتصاره على الحرب التدميرية الاقتصادية والمالية والنقدية التي شنت على لبنان منذ السابع عشر من تشرين الاول الماضي الى اليوم، حيث استطاع بحكمة قيادته وبصيرته وقوة شخصيته ان يجعل من هذه الحرب التجويعية التي كانت تستهدف المقاومة وسلاحها حربا مضادة على من قام بها ورعاها ومولها وغذاها.

واضاف جودية: ولهذا نقولها بالفم الملآن ان اربعة قوى ساهمت في اسقاط مشروع الحرب التدميرية الاقتصادية والمالية والنقدية التي شنت على لبنان منذ عشرة أشهر الى اليوم هي:
اولا: الناس في مختلف المناطق اللبنانية مسلمين ومسيحيين بصبرهم وتحملهم لذل الجوع والعوز واحترامهم لأنفسهم، ومعهم اصحاب المؤسسات الذين صبروا ايضا لوقف اعمالهم واشغالهم.
ثانيا: صمود البنك المركزي رغم محاولات شيطنة حاكمه لاعتبارات رئاسية وسياسية ضيقة وسعيهم لتحميله مسؤولية الازمة زورا وظلما، علما ان رئيس كتلة الوفاء للمقاومة اعتبر ان مسؤولية الازمة تتحملها الحكومات المتعاقبة والبنك المركزي والمصارف معا وليس جهة واحدة.
ثالثا: الجيش والقوى الامنية التي استطاعت مع حزب الله اسقاط الفوضى الاجتماعية الخلاقة، التي كان يراد جر البلد اليها لإسقاطه وإسقاط مقاومته معه..

وختم جودية: نتطلع ان تحمل الايام والاسابيع المقبلة تباشير خير للبنانيين في اعادة وضع قطار السلامة الاقتصادية والمالية والنقدية على السكة الصحيحة من اجل بدء استعادة لبنان لعافيته.

  • شارك الخبر