hit counter script

ليبانون فايلز - أخبار محليّة أخبار محليّة

جعجع واسحق لاهالي بشري: إنكم اصحاب حق لا تنجروا إلى أفعال غرائزية

الثلاثاء ٢٤ تشرين الثاني ٢٠٢٠ - 09:19

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

عزى نائبا قضاء بشري ستريدا جعجع وجوزاف اسحق، "عائلة واقارب الشاب المغدور جوزاف عارف طوق، على مصابهم الأليم"، ودعوا الله إلى أن "يبلسم جراحهم ويخفف من آلامهم وحرقة قلوبهم، على ان تكون هذه خاتمة احزانهم ان شاء الله".

وأفاد بيان صادر عن النائبين أن "جعجع اتصلت بقائد الجيش العماد جوزاف عون، وتمنت عليه توقيف القاتل فورا، والعمل على ضبط الأمن في المدينة وعدم السماح لأي كان باستغلال هذه الحادثة من اجل اخلال الأمن فيها".

واشار الى "انها اتصلت ايضا برئيس بلدية بشري فرادي كيروز، وناشدته عقد اجتماع طارىء للمجلس البلدي من اجل متابعة التحقيقات بشكل دقيق وحثيث عن قرب، نظرا لفداحة الحادثة من جهة، وخطورتها من الجهة الثانية".

واكد "ان النائبين جعجع واسحق طالبا السلطات القضائية والامنية المعنية، بإجراء المقتضى، بعد ان تم القاء القبض على القاتل، وفي أسرع وقت ممكن، كما طالبا قيادة الجيش وقوى الأمن الداخلي، وكل الأجهزة الأمنية الأخرى المعنية، بالقيام بحملة تفتيش واسعة على تجمعات السوريين في المدينة والقضاء للتأكد من عدم وجود اي سلاح فيها او مطلوب للعدالة".

وختم: "كما تمنى النائبان على اهلهم في القضاء وخصوصا في مدينة بشري، التزام القوانين وعدم الانجرار إلى أي افعال غرائزية، باعتبارهم أصحاب حق، والقاتل قد أصبح بين ايدي القوى الأمنية، وسينال عقابه على الجريمة التي ارتكبها".

  • شارك الخبر