hit counter script
Covid-19 icon

COVID-19

#خليك_بالبيت

632781

510

146

7

607119

1214
Covid-19 icon

COVID-19

#خليك_بالبيت

1214

632781

510

146

7

607119

شريط الأحداث

ليبانون فايلز - أخبار محليّة أخبار محليّة

جعجع: لسنا متفائلين كثيرًا بالحكومة... وعون يؤمن الولاية لجبران

السبت ٢٥ أيلول ٢٠٢١ - 16:19

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

إستمع للخبر


قال رئيس حزب "القوّات اللبنانيّة" سمير جعجع: "لسنا متفائلين كثيرًا بالحكومة انطلاقًا من القوى الفاعلة التي أتت بها، لكننا سنثني على أي عمل جيد إذا قامت به وسنساعدها".

وأضاف في حديث عبر قناة "الحرة", "البعض يعيّرنا بعلاقتنا بالمملكة السعودية، إلا أننا نفتخر بعلاقتنا معها ومع مصر أو دول الخليج التي تشكل المساحة الإستراتيجية للبنان".

وتابع جعجع, " مسؤولية أزمة المحروقات وغيرها من الشؤون الإقتصادية تقع على حزب الله وحلفائه، بما أنهم يمسكون بالسلطة منذ 10 سنوات" ومسألة المازوت الإيراني تحوّلت إلى عمليّة تدخّل مباشرة وسافر في السياسة اللبنانيّة الداخليّة من قبل إيران وبالتالي الحكومة الجديدة مطالبة بإيجاد الحلول لهذا الأمر.

وعن علاقته مع بري قال: على المستوى الشخصي العلاقة دائمة طبيعيّة وهناك ودّ إلا انه على المستوى السياسي هناك فروقات كبيرة لا تبدأ مع قانون الانتخابات ولا تنتهي مع كيفيّة إدارة الدولة مروراً بموضوع المقاومة باعتبار أننا لسنا مع هذه النظريّة أبداً.

 

وتوجه جعجع إلى المجتمع الدولي قائلا خلاف ما يدعوا إليه الكثير من السياسيين اللبنانيين أنا لا أريد منهم أن يرسلوا لنا الدولار ولا مساعدات ولا مساعدتنا في المصارف.

 

وأضاف أن عون يريد أن يضع كل الناس عند جبران باسيل والأمور لا تزال كذلك وهناك عدد كبير من الأمور التي تحصل اليوم مردها هو محاولة عون أن يؤمن الولاية من بعده لجبران باسيل إلا أن هذا الأمر لا يمكن ان يحصل ولن يحصل أبداً.

 

 

  • شارك الخبر