hit counter script

ليبانون فايلز - أخبار محليّة أخبار محليّة

موقوف جديد في ملف "التيك توكرز"... وتوعك موقوف قاصر

الجمعة ٢٤ أيار ٢٠٢٤ - 15:37

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

نقل موقوف قاصر الى مستشفى الحياة لوعكة نتيجة تأزم وضعه النفسي بعد توقيفه. ويشار الى أن ثمة أربعة موقوفين قصر كانوا نقلوا الى مقر التوقيف في الوروار.

ووجهت وكيلة القاصر الذي نقل الى المستشفى المحامية ماريانا برو رسالة الى النائبة العامة الاستئنافية في جبل لبنان القاضية غادة عون عبر صفحتها على فايسبوك تسأل عن مصير هذه الشكوى التي كان تقدم بها موكلها إثر تعرضه للضرب في مقهى في الحمرا في شباط الماضي ضد أحد الذين صدرت مذكرة بإحضاره وتقرر فتح محضر على حدة في حقه (من المحامي العام الاستئنافي في جبل لبنان طانيوس السغبيني). ومما قالته المحامية برو في منشورها إن "هؤلاء القصر تدمرت حياتهم وتشوهت حياتهم ظلماً ومنعتي الحماية عنهم أحدهم حالته خطرة وبس يبكي بيقول في الله وما بدي الا عدالته. وتمنت عليها زيارتهم وخاصة من أحضر له طبيب حالياً وبتحداكي تضهري مش عيونك شلالات دموع".

إسم جديد اظهرته التحقيقات متورط مع عصابة التيك توك، وهذه المرة المشتبه فيه مصمم ازياء يدعى روني. ع، اوقفه عناصر مكتب جرائم المعلوماتية بمنطقة ضبية حيث سيخضع الى التحقيقات الجارية، مما رفع عدد الموقوفين في الملف الى ١٥.

و اشتهر عيد مؤخراً بتنظيم حفلات بين بيروت ودبي، يُحييها شبَّان يدعي أنَّه مدير أعمالهم، بناء على إفادات أُعطيت خلال التحقيقات.

يذكر أن روني يُعرّف عن نفسه بأنه مصمّم أزياء، ولديه صفحات على مواقع التواصل الإجتماعي، يبيع من خلالها أزياء رقص.

وتشهد هذه القضية تطورات كثيرة مع مزيد من التوقيفات والعثور على مخزن للمخدرات المدسوسة في ألواح الشوكولا كانت تستخدم في تخدير القصّر قبل اغتصابهم، وبالتالي تعويدهم على المخدرات، إضافة إلى شهود ظهروا على شاشات التلفزة.

ورفضت السويد أمس تسليم المتّهم بول المعوشي إلى الإنتربول لعدم وجود اتفاقيات قضائية مع لبنان ممّا يمثل عقبة جدية أمام التحقيقات، حيث أكّدت مصادر قضائية أن وزارة العدل قد تلجأ إلى طلب استرداد المعوشي من السويد.

  • شارك الخبر