hit counter script

ليبانون فايلز - أخبار محليّة أخبار محليّة

جبران دشن مشروع خزاني مياه في شارون واطلع على واقع الشبكة

السبت ١٠ حزيران ٢٠٢٣ - 10:03

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

زار رئيس مجلس الإدارة المدير العام لمؤسسة مياه بيروت وجبل لبنان المهندس جان جبران، يرافقه مستشاره طوني الزغبي،
رئيس دائرة عاليه في المؤسسة يونس الجرماني ملاعب، زياد البستاني ومسؤول الاعتيان في المؤسسة ملحم الصايغ، بلدية شارون، حيث كان في استقبالهم رئيس البلدية مهنا البنا، بحضور ممثل شركة "مدار" المهندس حسين فواز، المهندس في بلدية شارون غسان البنا، وعدد من اعضاء المجلس البلدي.

ودشن جبران ورئيس البلدية مشروع إنشاء خزان للمياه (عدد 2 -سعة 300 متر مكعب)، والذي تم انجازه من قبل شركة "مدار" عبر مشروع ممول من اليونيسيف.

وخلال جولة ميدانية أطلع البنا المهندس جبران والوفد المرافق على المشاريع المنفذة، لا سيما تأهيل محطة عين الحزابل بناء على جهود مؤسسة مياه بيروت وجبل لبنان، التي تواصلت مع منظمة اليونيسيف التي قامت بإصلاح المضخات في المحطة وتأمين وصول المياه للبلدة القديمة في شارون.
كما تم الاطلاع على واقع شبكة المياه في البلدة والتي تحتاج الى اعادة تأهيل وصيانة.

وأثنى جبران على "التعاون الكبير الحاصل من قبل رئيس بلدية شارون مع مؤسسة مياه بيروت وجبل لبنان، والذي يشكل نموذجا للتعاون بين الهيئات المحلية والمؤسسات العامة، والذي يترجم بانجاز المشاريع الحيوية".

من جهته شكر البنا لجبران وجرماني وباقي فريق عمل مؤسسة مياه بيروت وجبل لبنان جهودهم "التي اثمرت انجاز مشروع اقامة خزاني المياه"، وشكر شركة "مدار" واليونيسيف، وأكد ان "تأمين المياه هو من أهم الملفات الحيوية التي تعمل البلدية على انجازه خدمة لأبناء البلدة وقاطنيها".

وفي ختام الجولة اقام رئيس البلدية مأدبة غداء على شرف جبران والوفد المرافق وذلك في مشروع valley camp في وادي بلدة شارون.

  • شارك الخبر