hit counter script

ليبانون فايلز - أخبار محليّة أخبار محليّة

توضيح جديد من نجاة صليبا: رأيي ببرّي ينحصر بخبرته البرلمانية

الجمعة ١٧ حزيران ٢٠٢٢ - 19:30

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

إستمع للخبر


أصدرت النائب عن "قوى التغيير" توضيحاً جديداً اليوم يتعلّق بتصريحاتها عن رئيس مجلس النواب، نبيه برّي، والتي وصفته فيها بأنّه "مدرسة" وأنّها تتمنّى أن تستفيد منها.
وكتبت صليبا عبر حسابها على "تويتر": "توضيحاً للكلام الذي صدر عنّي خلال مقابلة الـ otv وردود الفعل التي أثارتها، يهمني أن أوضح ان رأيي بالرئيس نبيه بري ينحصر بخبرته البرلمانية وليس تبرئته وتبرئة الطبقة السياسية من المسؤولية عن ما وصلت اليه البلاد اقتصادياً واجتماعياً وأمنياً".

وأضافت: "أؤكد التزامي ببرنامجي الانتخابي والعمل على تحقيق التغيير الذي نريده جميعاً، خصوصاً وأنني ملتزمة بالعمل بكل شفافية "فوق الطاولة" خلافاً لطريقة عمل أحزاب السلطة الذين يتخاصمون في العلن ويتقاسمون الحصص والمغانم".

وكانت صليبا، أثارت جدلاً واسعاً عبر وسائل التواصل الاجتماعي، بعدما وصفت برّي بأنّه "مدرسة"، معربة عن تمنياتها بأن تستفيد منه.

وفي خلال إطلالة تلفزيونية لها عبر قناة الـ"OTV"، ضمن برنامج "عالمكشوف"، قالت صليبا رداً على سؤال عن تجربة برّي السياسية: "ما حدا يتفلسف ويقول إنّه الرئيس برّي ما عنده خبرة طويلة.. أكيد هو بحد ذاته مدرسة إن شاء الله اقدر استفيد منها".

وبعد الجدل الذي أثارته تصريحاتها، ردّت صليبا، أمس، على حملة الانتقادات التي طالتها وكتبت عبر حسابها على "تويتر": "ببساطة، نستفيد من تجربة، حتى ما تنعاد. مواجهتنا مع المنظومة مستمرة من دون تراجع. ولا ضرورة لتأويل جملة أكثر مما تحتمل".

  • شارك الخبر