hit counter script
شريط الأحداث

ليبانون فايلز - أخبار محليّة أخبار محليّة

تسليم وتسلم في "الديمقراطي اللبناني" دائرة راشيا والبقاع الغربي

الخميس ١٠ تشرين الثاني ٢٠٢٢ - 11:48

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

جرت عملية تسليم وتسلم في رئاسة دائرة راشيا والبقاع الغربي في الحزب الديمقراطي اللبناني، في حضور الأمين العام للحزب وسام شروف، عضو المجلس السياسي نزار زاكي، مدير الداخلية رامي دليقان، رئيس الدائرة الجديد هيثم الحجلي والرئيس السابق وسيم ناجي وحزبيين.

شروف

بداية، تحدث شروف ولفت الى أن "راشيا منطقة غالية على قلوبنا وتجمعنا بأهلها روابط محبة وعلاقات تاريخية مميزة"، وقال:" انقل اليكم تحيات رئيس الحزب الأمير طلال ارسلان، وما بين راشيا وخلدة تاريخ مشرف وإنتماء صادق للبنان".

وشدد على ان "هدفنا الأساسي اليوم هو الوقوف إلى جانب الناس في همومهم ومشاكلهم، ومساعدتهم لتجاوز هذه المرحلة الصعبة التي يمر بها لبنان ككل، ومن هذا المنطلق توجيهات رئيس وقيادة الحزب للمسؤولين والرفاق الحزبيين واضحة بالوقوف إلى جانب أهلنا ومساعدتهم دون تمييز أو تفرقة بين أحد وهذا واجب أخلاقي وإنساني محتم علينا".

أضاف: "يجب الحفاظ على العلاقة الايجابية مع كل الأطراف السياسية في المنطقة بما يحمي الاستقرار فيها، والحفاظ على الانضباط الحزبي في العمل، ونشكر الرفيق وسيم ناجي على تضحياته التي بذلها ونبارك للرفيق هيثم الحجلي بتوليه هذه المسؤولية متمنين له التوفيق والنجاح".

دليقان

ثم اعلن دليقان أن "العمل الحزبي بحاجة للإستمرارية، وهذا ما نشهده اليوم من خلال عمليات التسليم والتسلم في بعض الدوائر الحزبية ومواقع المسؤولية، هدفنا واضح ورؤيتنا واضحة ويجمعنا حزب وطني عريق يرأسه قائد وطني صادق، علينا أن نتعاون جميعا، وراشيا لها إهتمام وتقدير من قبلنا".

زاكي

اما زاكي فأكد أن "وجودنا في هذه المنطقة لا يتغير ولا يتبدل مهما تغيرت الظروف، ولنا تمثيلنا وحضورنا مع رفاقنا وأهلنا ومناصريننا، وسنسعى دوما للحفاظ على هذه الثقة والمحبة مهما إشتدت الظروف".

وشكر الرئيس السابق ناجي قيادة الحزب على ثقتها وهيئة الدائرة متمنيا التوفيق للدائرة الجديدة، كما شكر الرئيس الجديد الحجلي قيادة ورئيس الحزب على ثقتهم.

وفي الختام قدم درع تذكارية لناجي تقديرا لجهوده وعطائه في العمل الحزبي.

  • شارك الخبر