hit counter script
شريط الأحداث

ليبانون فايلز - أخبار محليّة أخبار محليّة

بوشكيان: لنعمل في ورشة زحلية - بقاعية جامعة لانماء قضائنا ومدينتنا

الثلاثاء ١٧ أيار ٢٠٢٢ - 14:06

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

أعلن وزير الصناعة جورج بوشكيان، في تصريح، "أن اللبنانيين أثبتوا تعلّقهم بالحرية والروح الديموقراطية في العملية الانتخابية التي حصلت قبل يومين"، مشيرا الى أن "النتائج بيّنت أن لا غالب ولا مغلوب"، مشدّداً على "وجوب إعادة التمسّك بشعار "وطني دائماً على حق."

وقال: "مجلس النواب الجديد مطالب بإظهار الوحدة الوطنية التي تشكل عامل ثقة وإعادة بناء الدولة بكل مؤسساتها، كون المجلس هو أمّ السلطات".

أضاف: "نحن مدعوون الى العمل التشريعي المتواصل لاستلحاق ما يستدعي استلحاقه من سنّ قوانين جديدة وتعديل قوانين موجودة".

وأكد أن فوزه في المقعد النيابي في قضاء زحلة "هو انتصار لجميع أبناء القضاء"، معربا عن "شكري وتقديري لكلّ ناخب محضني ثقته، كما عن احترامي للذين لم ينتخبوني"، وقال: "نحن نريد العمل في ورشة زحلية - بقاعية جامعة لانماء قضائنا ومدينتنا وانتشارنا وتواصلنا مع سائر المناطق. أهنىء أيضاً النواب الفائزين في زحلة، وأمدّ يد التعاون إليهم لنعمل سوياً من أجل مصلحة زحلة".

وأثنى على محافظ البقاع والنائب العام الاستئنافي في البقاع ورئيس لجنة القيد وقادة الأجهزة والعناصر الأمنية الذين تولوا وأشرفوا وأمنوا سلامة الانتخابات في زحلة، شاكرا رؤساء الأقلام والكتبة ومندوبينا وجميع المناصرين وأعضاء الماكينة الانتخابية ومطارنة المدينة وكهنتها وشيوخها "على تعميم جوّ الاخاء والهدوء وذلك برعاية سيدة زحلة وبركاتها".

  • شارك الخبر