hit counter script
شريط الأحداث

ليبانون فايلز - أخبار محليّة أخبار محليّة

بعد غيبوبة لأكثر من شهرين ونصف... قريبة وزيرة الاعلام شهيدة لانفجار المرفأ!

الإثنين ٢٦ تشرين الأول ٢٠٢٠ - 16:10

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

كتب مراسل قناة "سكاي نيوز عربية" سلمان عنداري عبر حسابه على "تويتر" قائلا: "ضحية جديدة لانفجار بيروت.ديما عبد الصمد فارقت الحياة بعد غيبوبة لاكثر من شهرين ونصف.كانت ووالدتها في زيارة لوالدها في مستشفى الروم بـ4 اب الماضي.انفجر المرفأ واصيبت ديما بجروح حرجة. نجا والداها باعجومة.اليوم فارقت ديما الحياة.اختفت ابتسامة ديما بسبب اجرام المنظومة.السلام لروحها".

وأضاف في تغريدة ثانية: "ياسمينا قيس ابنة السيدة ديما كتبت كلمات مؤثرة جدا بعد اصابة والدتها.. صلت كثيرا كي تعود وتنتصر على الغيبوبة.ديما رحلت. قتلتها منظومة نترات الامونيوم والتحاصص والتحقت بمئات الضحايا. دمهم سيذهب هدرا ان لم يحاسب القتلة الاوغاد المجرمون. ٤ اب ذكرى يفترض ان تقلب البلاد  لكنها اعادتهم!!".

ونعت وزيرة الاعلام في حكومة تصريف الاعمال منال عبد الصمد الشهيدة ديما عبد الصمد بكلمات مؤثرة، وكتبت عبر حسابها على "تويتر" قائلة: "بعد ٨٣ يوماً على انفجار مرفأ بيروت، كان خبر وفاة قريبتي وصديقتي ديما عبد الصمد قيس"! هل انت شهيدة ام ضحية الفساد والاهمال والتقصير؟ في كلتا الحالتين النتيجة واحدة: تغيبُ ابتسامتك التي لا تفارق وجهك ويغيب حضورك المميز ومحبتك الصادقة".

  • شارك الخبر