hit counter script

ليبانون فايلز - أخبار محليّة أخبار محليّة

بري عرض الأوضاع العامة مع وزير الخارجية وإستقبل وزير الإتصالات

الجمعة ٢٨ كانون الثاني ٢٠٢٢ - 14:34

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

إستقبل رئيس مجلس النواب الاستاذ نبيه بري في مقر الرئاسة الثانية في عين التينة السيد توفيق سلطان .

الذي قال بعد اللقاء : "في هذه الأيام الصعبة وجدت من المناسب أن أقوم بزيارة دولة الرئيس نبيه بري كي أستزيد من علمه ووعيه وتقديره للأمور ، وكان لنا جولة أفق على كافة المواضيع التي تهم وطننا لبنان كما تداولنا بالموضوع العربي وفي الشأن اللبناني عموماً والشمالي وطرابلس خصوصاً" .

وأضاف : "أعود وأكرر أن وجود دولة الرئيس نبيه بري كضابط للإيقاع وضامن للوحدة والإستقرار للبلد هو ضمانة يعوّل عليه في هذا الظرف لمساعدة لبنان للخروج من أزمته الراهنة نأمل له التوفيق دائما في مساعيه لما فيه خير بلدنا".

كما استقبل رئيس المجلس وزير الإتصالات جوني القرم حيث تناول البحث واقع قطاع الإتصالات ومسألة تفعيل القانون ٤٣١ وتعيين الهيئة الناظمة و"ليبان تليكوم" .

القرم تحدث بعد اللقاء : "بداية اتوجه بالشكر لدولة الرئيس بري على استضاقته والموضوع الذي بحثته مع دولته هو موضوع هام جدا لقطاع الإتصالات وهو تفعيل القانون ٤٣١ وتعيين الهيئة الناظمة و"ليبان تليكوم" ودولة الرئيس كان متجاوباً جدا في هذا الموضوع مع إنه عموماً هو ضد التعيينات في الوقت الحاضر إنما تلمساً منه بضرورة أن يتم هذا الأمر لقطاع الإتصالات وقد أبدى كل إستعداد للمتابعة والمساعدة في هذا الموضوع ، ولابد من توجيه الشكر له على هذا الموقف الذي أعتبره مهماً جداً لقطاع الإتصالات".

وكان الرئيس بري قد إلتقى أمس وزير الخارجية والمغتربين عبد الله أبو حبيب حيث جرى بحث للأوضاع العامة وآخر المستجدات السياسية، أبو حبيب غادر دون الإدلاء بتصريح.

على صعيد آخر أبرق رئيس مجلس النواب الاستاذ نبيه بري لرئيسة البرلمان الاوروبي روبيرتا ميتسولا مهنئاً بإنتخابها رئيسة للبرلمان الاوروبي خلفاً لديفيد ساسولي.

  • شارك الخبر