hit counter script

ليبانون فايلز - أخبار محليّة أخبار محليّة

بالفيديو- "حزب الله" يستطلع الداخل الإسرائيلي... "هذا ما رجع به الهدهد"!

الثلاثاء ١٨ حزيران ٢٠٢٤ - 15:46

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

نشر الإعلام الحربي في المقاومة الاسلامية حزب الله، اليوم الثلاثاء، مقطع فيديو تبلغ مدته 9 دقائق ونصف، من الأراضي الفلسطينية المحتلة، تحت عنوان: هذا ما رجع به الهدهد.
ويظهر الفيديو الذي بثه حزب الله يظهر صور عالية الدقة لميناء حيفا بالكامل ومستوطنة الكريوت وما تحتويه من منشآت عسكرية حساسة وضخمة.

 

وعلقت وسائل إعلام إسرائيلية على الفيدية بالقول: " تابعنا فيديو المقاومة وهو يُظهر بشكلٍ واضح مرفأ حيفا الذي تم تصويره من مسيرة تابعة لحزب الله، وللتذكير بأنه تم إطلاق إنذار كاذب في منطقة ميناء حيفا، قبل أسبوع". وأضافت: "ماذا؟ ميناء حيفا صُوّر من الجو من قبل حزب الله من دون أدنى إزعاج".

وتابعت وسائل الاعلام القول: "الحزب يهدد مرفأ حيفا في توثيق صُوّر من طائرات مسيّرة أُرسلت إلى "إسرائيل"، معتبرة ان "الوثائق الجديدة هي أكثر إثارة للقلق منذ بداية الحرب وفيها يمكن رؤية حيفا".

وقال صائب عريقات: "وصف "إسرائيل" للفيديو بالخطير جداً يُقرّ بقوّة المقاومة وقدرتها على رد الصاع صاعين وتفوقها في مجال الدقة والمعلومات".

وفي هذا السياق، نشرت قناة "المنار" معلومات عن هذا الطائر، في إشارة إلى قدرات مسيّرة الحزب، وقالت إنه سريع جدا في الطيران، يتحمّل الظروف الصعبة، ذكي ومراوغ، ولديه قابلية التخفّي.
وفي وقت سابق، أعلنت العلاقات الاعلامية في "حزب الله" أن "الاعلام الحربي سينشر مشاهد في غاية الاهمية سوف تبث عبر وسائل الاعلام المختلفة"، تزامناً مع زيارة الموفد الأميركي آموس هوكشتاين.
ونقل الإعلام الإسرائيلي عن رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو، الذي طلب من هوكشتاين نقل رسالة محددة إلى رئيس الحكومة اللبنانية نجيب ميقاتي، مفادها إما انسحاب "حزب الله" إلى ما وراء الليطاني الآن وإمّا الحرب.
  • شارك الخبر