hit counter script
شريط الأحداث

ليبانون فايلز - أخبار محليّة أخبار محليّة

بالاسماء… هؤلاء هم النواب الفائزون حتى الساعة

الإثنين ١٦ أيار ٢٠٢٢ - 17:45

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

إستمع للخبر


‏قال وزير الداخلية والبلديات القاضي بسام مولوي: رغم كل التشكيك استطعنا إجراء الانتخابات بطريقة جيدة وكل الحملات التي تترافق مع فرز النتائج تأكدوا انها لا تؤثر على عملنا وعمل القضاة ففي هذه اللحظات غالبيتهم موجودون ووصلوا الليل بالنهار.

واضاف خلال اعلانه نتائج الانتخابات في بعض الدوائر: نسب الاقتراع ليست قليلة وهي تقريبا مشابهة لانتخابات عام 2018.

واشار ‏مولوي الى ان ‏4 دوائر صدرت نتائجها بشكلٍ نهائيّ وتمّ التوقيع عليها وما تبقّى من دوائر يستمرّ العمل على فرزها.

واضاف ‏مولوي: بلغت نسبة الاقتراع في الجنوب الثانية 48.8% والفائزون هم نبيه بري حسن عز الدين حسين جشي علي خريس عناية عز الدين علي عسيران ميشال موسى.

‏وتابع: الفائزون في دائرة جبل لبنان الأولى هم زياد الحواط ،رائد برو ،ندى البستاني، نعمة افرام، شوقي الدكاش، فريد الخازن، سيمون أبي رميا وسليم الصايغ.

‏وفي جزين الفائزون هم غادة ايوب وعبدالرحمن البزري واسامة سعد وسعيد الاسمر وشربل مسعد.

‏في البقاع الأولى (زحلة) فاز كلّ من: جورج عقيص الياس اسطفان، بلال الحشيمي، رامي أبو حمدان، سليم عون ،جورج بوشكيان وميشال ضاهر.

‏الفائزون في دائرة البقاع الثالثة محافظة بعلبك-الهرمل حسين الحاج حسن، غازي زعيتر، علي المقداد، إبراهيم الموسوي ،إيهاب حمادة ،جميل السيد،سامر التوم، ينال صلح وملحم الحجيري كما فاز أنطوان حبشي.

‏اكد مولوي على أن الصندوق رقم 18 من ألمانيا ليس مفقوداً بل وصل وجرى نقله من مصرف لبنان إلى قصر عدل بيروت وقد سُلّم إلى لجان القيد العليا ليتمّ فرزه وما حُكي عن أنّه لم يصل إلى لبنان غير صحيح.

 

  • شارك الخبر