hit counter script

ليبانون فايلز - أخبار محليّة أخبار محليّة

بالأرقام: جهوزية تامة للصليب الأحمر ليلة رأس السنة

الإثنين ٢٨ كانون الأول ٢٠٢٠ - 10:29

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

مواكبة للاحتفالات بمناسبة ليلة رأس السنة، ليل الخميس/ الجمعة 31 كانون الأول 2020 فقد وضع الصليب الأحمر اللبناني فرق الإسعاف والطوارئ في حالة من الجهوزية والاستنفار العام في جميع مراكزه المنتشرة على كامل الأراضي اللبنانية وعددها 47 مركزاً ثابتاً و3 مراكز موقتة تواكبها 4 غرف عمليات اتصال وتنسيق، مدعمة بـ 207 سيارات إسعاف، وأكثر من 600 مسعف. وللمناطق الجبلية فقد خصص الصليب الأحمر اللبناني عدد من السيارات ذات الدفع الرباعي لتكون على جهوزية أيضاً في حال تعرض هذه المناطق لأية عواصف ثلجية وجميعهم على استعداد كامل لتلبية النداءات الطارئة على رقم الطوارئ المجاني 140.

كما وأن مركزي نقل الدم في سبيرز (بيروت) وفي طرابلس (الشمال) سيكونان على جهوزية ( 24 /24) لتلبية الطلب على وحدات الدم من جميع الفئات حسب توفرها في ليلة رأس السنة، إضافة إلى استقبال المتبرعين بالدم، ولمزيد من المعلومات حول توفر وحدات الدم يمكن الاتصال على الرقم 372802 /01 لمركز سبيرز، وعلى الرقم 601429/06 لمركز طرابلس.

إن الصليب الأحمر اللبناني يلفت عناية المواطنين بضرورة التقيد بإرشادات السلامة العامة، وإن المتطوعين والعاملين في المراكز هم على جهوزية لتلقي النداءات الطارئة وتلبية الطلب على وحدات الدم حسب توفرها، ويتمنى للجميع أعيادا ملؤها السعادة والخير والسلام.

  • شارك الخبر