hit counter script

ليبانون فايلز - أخبار محليّة أخبار محليّة

الياس بو صعب: خطة تطوير المناهج التعليمية لم تُستكمل في الحكومة الحالية

الإثنين ٢٥ كانون الثاني ٢٠٢١ - 22:51

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

اشار عضو تكتل "​لبنان القوي​" النائب ​الياس بو صعب​ الى ان "هناك فرق بين وضع الخطط، مهما كانت هذه الخطط ناجحة، وبين التنفيذ، وهذا ما تعلمته قبل أن أبدأ العمل في الشأن العام اللبناني. واعتبر بانه يجب الذهاب الى مناهج جديدة في التعليم لا سيما التعليم التفاعلي، لان المنهج اللبناني للتعليم قديم.

وكشف ابو صعب في حديث تلفزيوني لقناة الاو تي في، بان خطة تطوير المناهج التعليمية لم تُستكمل في ​الحكومة​ الحالية، لأن الوزير الحالي قرر ألا يسمع لأحد في المركز التربوية، ولو استكملها لكان لدينا اليوم مناهج تفاعلية وما كنا لنعيش كل هذه الفوضى التي نعيشها اليوم خلال التعليم عن بعد. وشدد على انه لا يمكن بناء الأوطان إلا بقطاع تربية سليم، وإن كان لا بد أن نبدأ في لبنان من مكان فهو قطاع التربية.

واضاف ان في مستشفى الروم  ما يسمى بالـ"fiber clinic" تعمل على تقييم  حالة المريض ماذا اذا كان يتطلب حجراً منزلياً أو رعاية طبية في المستشفى، ونعمل على إدخال هذا الأمر إلى مستشفى اللبناني الكندي.

واعلن بو صعب انه أحضر أجهزة تنفس اصطناعي من دبي وشكل فريق يذهب إلى المنازل فلفحص المرضى والاطلاع  على ما اذا كان المريض بحاجة لجهاز التنفس أو لا كي يتمكن أكبر عدد ممكن ممن هم بحاجة للاستفادة من هذه الأجهزة.

  • شارك الخبر