hit counter script

ليبانون فايلز - أخبار محليّة أخبار محليّة

الهيئات الاقتصادية للقطاع الخاص: للإقفال التام والتوقف كلياً عن العمل في 4 آب

الجمعة ٣٠ تموز ٢٠٢١ - 16:37

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

إستمع للخبر


أصدرت الهيئات الاقتصادية اللبنانية برئاسة الوزير السابق محمد شقير بياناً اليوم لمناسبة الذكرى الأولى لإنفجار مرفأ بيروت الكارثي، عبرت فيه عن تضامنها الكلي ووقوفها الى جانب جميع المتضررين لا سيما أهالي الضحايا والشهداء.
وإذ أكدت الهيئاتان إنفجار المرفأ يعتبر قضية وطنية بإمتياز تعني كل لبناني بالصميم، شددت على ضرورة تعاون الجميع من أجل إنجاز التحقيق بالإنفجار في أسرع وقت ممكن لينال كل من يثبت له علاقة بـ"جريمة العصر" العقاب الذي يستحق، لأن ذلك هو السبيل الوحيد لإنصاف الشهداء والأحياء والحفاظ على كرامة وهيبة الوطن للأجيال القادمة.
ودعت الهيئات الاقتصادية كل مؤسسات القطاع الخاص في لبنان والعاملة في مختلف القطاعات الى الإقفال التام والتوقف بشكل كلي عن العمل يوم الأربعاء المقبل في 4 آب، تضامناً مع لبنان والعاصمة بيروت وأهلها المفجوعين والمهجرين وكل المتضررين لا سيما أهالي الضحايا والشهداء، وتأكيداً على صوت الحق والعدالة، ووقوفاً الى جانب سيادة لبنان ومؤسساته الشرعية.
وأعربت الهيئات عن حزنها الشديد لإهمال الدولة المتمادي خلال هذا العام الذي تلا إنفجار المرفأ وعدم القيام بما يلزم للملمة الجراح وإعادة إعمار المرفأ والمنطقة المنكوبة والمؤسسات والمنازل المدمرة والمخربة، آملة أن يكون العام الثاني هو عام العدالة وإعادة الإعمار.

  • شارك الخبر