hit counter script

ليبانون فايلز - أخبار محليّة أخبار محليّة

المكتب الجديد لتيار المستقبل جنوبا زار السعودي

الخميس ١٨ شباط ٢٠٢١ - 15:16

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

زار وفد من المكتب الجديد لمنسقية تيار المستقبل في صيدا والجنوب برئاسة المنسق العام مازن حشيشو، رئيس بلدية صيدا محمد السعودي في مكتبه في القصر البلدي في المدينة، في مستهل جولة يقوم بها على الفاعليات لمناسبة تسلمه مهامه، حيث ضم الوفد منسقة دائرة صيدا الدكتورة رابعة الدنب وأعضاء مكتب المنسقية:محمد شريتح، حنان نداف ، محمد حريري وحسام عنتر ومنسق العلاقات مع الاجهزة الامنية والعسكرية في التيار سامر السن.

وأفاد بيان انه تم خلال اللقاء "البحث في مجمل القضايا الحياتية والشؤون المعيشية في ظل ما تعيشه البلاد من أزمات على الصعد كافة وامكانية تخفيف وطأتها قدر الامكان على المواطن في المدينة".

وأشار البيان الى "ان المجتمعين عند مستجدات أزمة كورونا ومواكبة المدينة من خلال مستشفاها الحكومي للتلقيح وأكدوا أهمية ان يتلقى الجميع اللقاح للوصول الى بر امان هذه الازمة. ونوهوا بالاقبال الذي يشهده المركز يوميا في مؤشر على نجاح العملية وتحمل الجميع للمسؤولية.

كذلك تم التطرق الى ظاهرة التسول عند إشارات المرور وما يتسبب به هؤلاء من مشاكل مع المواطنين لا سيما في ظل جائحة كورونا، حيث أعلن السعودي امام الوفد أن البلدية وضعت حدا لهذه المشكلة عند اشارة تقاطع ايليا من خلال وضع شرطة البلدية لمراقبتهم ومنعهم من التسول في المكان وانه يتم العمل على انهاء هذه المشكلة عند تقاطع اشارة السبينيس".

السعودي
اثر اللقاء قال السعودي "نرحب بمكتب المنسقية الجديد وطبعا نحن على تعاون مستمر مع "تيار المستقبل"، ان كان اعضاء مكتبه القديم والان اعضاء المكتب الجديد ونحن نشجعهم والبلدية مفتوحة لهم وللجميع ونأمل ليس فقط "تيار المستقبل" في صيدا والجنوب وانما في لبنان ان يتقدم الى الامام. وان شاء الله بهمتكم يصبح هناك تقدم ونتمنى لكم النجاح".

  • شارك الخبر