hit counter script
شريط الأحداث

ليبانون فايلز - أخبار محليّة أخبار محليّة

المجلس الشيعي هنأ الشعب الفلسطيني بالانتصار

الأحد ٢٣ أيار ٢٠٢١ - 15:40

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

هنأ المجلس الإسلامي الشيعي الأعلى "الشعب الفلسطيني بالانتصار التاريخي الكبير، الذي يؤسس لمرحلة جديدة في الصراع مع العدو الصهيوني، انكسر فيها جبروته وتحطمت غطرسته، عنوانها سيف فلسطين، هو السبيل الوحيد لتحريرها".

وتوجه "بتحية الاكبار والتقدير لهذا الشعب الأبي بشهدائه ومقاوميه، الذين تلاحموا في معركة سيف القدس، ليصنعوا نصرا لفلسطين وللامة العربية والإسلامية، يضاف الى سلسلة الانتصارات التي حققها محور المقاومة في تصديه للمشروع الصهيو أميركي في المنطقة".

وأكد المجلس أن "النصر في فلسطين نتاج وحدة وتضامن ومقاومة الفلسطينيين وتلاحمهم للدفاع عن أرضهم، قلب المعادلة في الصراع مع العدو، اذ أنجزت المقاومة معادلة ردع جديدة تلجم العدوان الإسرائيلي، وتمهد لدحر الاحتلال وإنقاذ المقدسات".

ودعا المجلس الفصائل والقوى الفلسطينية الى "حفظ النصر بتعزيز تضامنها وترسيخ تعاونها في بوتقة المقاومة الجامعة لكل مكونات الشعب الفلسطيني".

كذلك دعا المجلس الشعوب والدول العربية والاسلامية الى "دعم الشعب الفلسطيني المقاوم في إعادة إعمار ما هدمه العدوان وتوفير كل الامكانات والسبل التي تعزز منعة وصمود الشعب الفلسطيني والوقوف معه في محاربة الطغيان والجبروت الصهيوني، الذي يشكل رأس حربة للاستعمار والاستبداد، ولاسيما أن فلسطين تشكل خط الدفاع الأول عن شعوب الامة ودولها".

وتقدم المجلس من ذوي الشهداء ب "أسمى آيات التهنئة والتبريك وأحر التعازي"، وخص "ذوي الشهيد محمد الطحان بالتعزية والتبريك، سائلا المولى عز وجل ان يتغمدهم برحمته الواسعة، ويمن على الجرحى بالشفاء العاجل وعلى الأسرى بالحرية، وان يكتب النصر للمجاهدين والمرابطين والصامدين في سبيل تحرير فلسطين".

  • شارك الخبر