hit counter script

ليبانون فايلز - أخبار محليّة أخبار محليّة

المؤسسة اللبنانية المسيحية هنأت من واشنطن بتشكيل الحكومة

الأربعاء ٦ شباط ٢٠١٩ - 17:22

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

هنأت المؤسسة اللبنانية المسيحية في العالم CLFW/Project Roots في بيان، "جميع اللبنانيين، المقيمين والمغتربين، بتشكيل حكومة جديدة في لبنان"، متمنية أن "تحفل المرحلة المقبلة بوضع الخطط وإقرار المشاريع التي تريح المواطن اللبناني أينما كان، فتشجع المقيمين منهم على البقاء وتحفز المهاجرين على تعزيز انتمائهم لوطنهم الأم عبر التسجيل في الخارج واستعادة الجنسية".

وذكرت المؤسسة "كل اللبنانيين في الولايات المتحدة بضرورة تسجيل أولادهم وزيجاتهم في لبنان والاستفادة إلى أقصى حد من الخدمات المجانية التي تؤمنها لهم في هذا الإطار"، ودعتهم إلى "التواصل معها مباشرة أو عبر ممثليها في مختلف الولايات من أجل البدء بمعاملاتهم". كما دعت "جميع المتحدرين من أصول لبنانية على الأراضي الأميركية إلى استغلال الفرصة التي أتاحها لهم قانون استعادة الجنسية لتقديم طلباتهم بلا تأخير"، مبدية استعدادها ل"تقديم كل مساعدة ممكنة من أجل الوصول بطلباتهم إلى الخواتيم المرجوة".

وجددت دعوة "كل لبناني أينما كان، إلى تشجيع أقربائه وأفراد عائلته وأبناء بلدته المقيمين في الولايات المتحدة إلى التواصل معها فورا عبر موقعها www.clfw.org أو رقم الهاتف +1(917)755-0499، إن كان بهدف تسجيل عائلاتهم أو لاستعادة الجنسية"، متمنية على "أي لبناني يصله صوتنا أن يحيل إلينا عائلة واحدة على الأقل مقيمة في الولايات المتحدة لتسجيلها، وذلك عبر إرسال اسم رب العائلة ورقم هاتفه وبريده الإلكتروني إلى [email protected]".

وفي هذا الإطار، تمنت مع "انطلاقة عمل الحكومة الجديدة، أن يجري البت قريبا بطلبات استعادة الجنسية التي تقدمت بها المؤسسة لعائلات أميركية - لبنانية الأصل - خلال الأشهر الماضية وكانت لا تزال تنتظر تشكيل الحكومة الجديدة لكي يتم التوقيع عليها، حتى نحتفل وأبناء هذه العائلات بنيل جنسية أجدادهم التي لطالما حلموا بها". 

  • شارك الخبر