hit counter script

ليبانون فايلز - أخبار محليّة أخبار محليّة

القومي هنأ الجيشين اللبناني والسوري بعيدهما

السبت ٣١ تموز ٢٠٢١ - 20:14

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

وجه الحزب السوري القومي الاجتماعي في بيان لمناسبة الأول من آب، "تحية إكبار إلى الجيشين اللبناني والسوري، على ما قدماه من شهداء وتضحيات في معاركهما ضد الاحتلال والإرهاب ودفاعا عن السيادة والكرامة القوميتين".

ورأى الحزب أن "ما يجمع الجيشين البطلين ليس عيدا واحدا مشتركا وحسب، بل القرار والخيار في مواجهة العدو الصهيوني الذي يحتل أرضنا ويشكل تهديدا دائما لأمن ومستقبل بلادنا وشعبنا. ولقد أثبت الجيشان اللبناني والسوري على مر العقود صلابة موقفهما العقائدي الذي شكل حجر الزاوية في تصديهما لكافة أنواع الاحتلالات ولكل عصابات الإرهاب، فقدما الآلاف من الشهداء والجرحى وكتفهما إلى كتف المقاومين في أمتنا، توحدهم عقيدة القتال ونهج الصراع بشهادة الدم التي هي أزكى الشهادات".

وأشاد الحزب، ب "الدور الذي يؤديه الجيشان اللبناني والسوري، حفظا للأمن والاستقرار وتصديا للاحتلال والعدوان والإرهاب، إلى غير مهمة، حيث يلتقي ضباط ورتباء وأفراد من الجيشين على مقاومة الحرائق التي ضربت عددا من المناطق اللبنانية والسورية، وهذه بصمة جديدة ضافية في تاريخهما المليء بوقفات العز البطولية، ما يجعلنا نؤكد موقفنا الثابت بضرورة إسقاط الواو الكافرة بين لبنان والشام".

وختم: "الأول من آب، هو عيد لجيشين مقاومين لم يحيدا عن الطريق القويم في مواجهة أعداء الأمة، فلهما من حزبنا، الحزب السوري القومي الاجتماعي، ونسورنا، نسور الزوبعة، تحية السلاح الذي لا يخطئ الهدف، وتحية النضال الذي لم يضع البوصلة.
كل التهنئة للجيشين في عيدهما، وكما العهد لشهدائنا الذي هم طليعة انتصارتنا الكبرى، ولكل شهداء الأمة الأبرار، العهد أيضا أن نبقى قوة رافدة أمامية حاضرة في ساح الصراع وتخوض معارك المصير والوجود دفاعا عن أرضنا وشعبنا وكرامتنا وسيادتنا وحتى تحرير كل أرضنا المحتلة".

  • شارك الخبر