hit counter script

ليبانون فايلز - فن وإعلام فن وإعلام

العثور على نجمة “أميركان أيدول” ميتة في منزلها

الأحد ٢١ نيسان ٢٠٢٤ - 17:24

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

قدت الساحة الفنية واحدة من ألمع نجومها، مانديسا لين هوندلي، المغنية الأمريكية التي أثرت في قلوب الكثيرين بصوتها العذب ورسائلها الملهمة. مانديسا، التي بدأت مسيرتها الفنية كمتسابقة في برنامج “أميركان أيدول” واستطاعت أن تنقل تجربتها الشخصية إلى العالم من خلال موسيقاها وكتاباتها، وافتها المنية عن عمر ناهز 47 عاماً. كانت مسيرتها الفنية مصدر إلهام للعديد من الأشخاص، وخاصة أولئك الذين يواجهون تحديات في حياتهم، سواء كانت نفسية أو روحية. وبينما تحتفي الذاكرة بإرثها الفني والإنساني، يستذكر العالم قدرتها المذهلة على تحويل الألم إلى أمل وظلام إلى نور.

وافت المنية الفنانة مانديسا عن عمر ناهز 47 عاماً، المغنية الحائزة على جائزة “غرامي” والتي بدأت حياتها الفنيّة كمتسابقة في برنامج “أميركان أيدول” في عام 2006.

جاء في بيان نعيها: “يمكننا أن نؤكد أنه تم العثور على مانديسا متوفاة بالأمس في منزلها. في الوقت الحالي لا نعرف سبب الوفاة أو أي تفاصيل أخرى. نطلب صلواتكم من أجل عائلتها والأصدقاء المقربين خلال هذا الوقت العصيب للغاية. كانت مانديسا صوت التشجيع والحقيقة للأشخاص الذين يواجهون تحديات الحياة في جميع أنحاء العالم”.

ولدت مانديسا لين هوندلي في سيتروس هايتس، كاليفورنيا، وبدأت الغناء في الكنيسة، فأصبحت الموسيقى جزءًا لا يتجزأ من حياتها.

درست موسيقى الجاز الصوتية في كلية “ريفر” في سكرامنتو، كاليفورنيا، قبل الالتحاق بجامعة “فيسك” في ناشفيل، حيث كانت عضوًا في مطربي اليوبيل.

قامت باختبار أداء “أميركان أيدول” في عام 2005 وانتهى بها الأمر كمتسابقة في الموسم الخامس من البرنامج الذي تم بثه في عام 2006.

  • شارك الخبر