hit counter script

ليبانون فايلز - أخبار محليّة أخبار محليّة

الضمان: مكتب "كهرباء لبنان" الجديد يباشر العمل في الجديدة

الجمعة ٢٧ تشرين الثاني ٢٠٢٠ - 12:13

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

بعد الدمار الذي لحِقَ بمكتب الضمان في مبنى مؤسسة كهرباء لبنان، عمل المسؤولون في إدارة الصندوق على تأمين مكتب بديل على طريق المطار كمقرّ موقت إلى أن تمّ افتتاح المركز الجديد في منطقة الجديْدة في 16 من الجاري والذي تم تقديمه من قبل مؤسسة كهرباء لبنان.. وباشر العمل منذ تاريخه.

وصدر عن مكتب العلاقات العامة في الصندوق البيان الآتي: "يبقى الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي المؤسسة التي وُلدت من رحم اللبنانيين، وتتشارك معهم الآلام كما الأفراح، ومأساة انفجار بيروت كان لها أثرها عليه كما على بيروت الحبيبة. غير أنه وكعادته، فإن قوة الإرادة تبقى المحفّز الأقوى لتحقيق الهدف الأساس، ألا وهو حماية الأمن الصحي والاجتماعي للمواطنين المضومنين.

وعليه ومنذ اللحظات الأولى التي أصاب الدمار مكتب الضمان في مبنى مؤسسة كهرباء لبنان، عمل المسؤولون في إدارة الصندوق على تأمين مكتب بديل كي لا يتأخرعن تقديم خدماته للناس، فكان مكتب طريق المطار هو المقر المؤقت الى أن تمّ افتتاح المركز الجديد في منطقة الجديْدة في 16 من الشهر الجاري والذي تم تقديمه من قبل مؤسسة كهرباء لبنان وقد باشر العمل منذ تاريخه.

وبهذه المناسبة، فإن رئيس مكتب الكهرباء شارل الحلو وموظفو المكتب يتقدمون بالشكر الجزيل من سعادة مدير عام الصندوق محمد كركي وسعادة مدير عام مؤسسة كهرباء لبنان كمال حايك، كذلك مدير المرض والأمومة غازي قانصوه والمدير الإداري رانيا الحكيم، على مساعيهم الجدية والفاعلة من أجل تأمين حسن سير العمل وتسيير أمور المواطنين المضمونين".

  • شارك الخبر