hit counter script

ليبانون فايلز - أخبار محليّة أخبار محليّة

الصايغ: هناك محور يبدأ من غزة الى حارة حريك ويكمل الى طهران وموسكو

الإثنين ٢٠ آذار ٢٠٢٣ - 11:08

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

قال النائب سليم الصايغ أنّنا "ما نقوله امام ربنا هو نفسه ما نقوله في الخارج بينما هناك فجوة بين اداء المسؤولين وصلاتهم"، كاشفًا أنّه "هذا هو العمل الروحي المعنوي الاخلاقي الذي تحفز عليه بكركي لاعطاء نتيجة فعلية تؤدي فورا الى انتخاب رئيس".

وأضاف في حديث للـLBCI أنّ "هناك محور يبدأ من غزة الى حارة حريك ويكمل الى طهران وموسكو" معلناً أنّ "مرشحه الرئاسي سليمان فرنجية بينما خيارنا واضح كان ولا يزال وهو ميشال معوض نظرا للقيم التي يتمتع بها الرجل"، مؤكّدا أنّ "اخصام معوض يمتنعون عن حضور جلسات الانتخاب بل يتمنعون عن تأمين النصاب الانتخابي".

وتابع الصايغ: "الرأي العام اللبناني لم يوافق على مقاربة فرنسا للملف اللبناني بعيدا عن قيمها التاريخية الراقية، وبرأيي فرنسا تراجعت عن مواقفها في الاجتماع الخماسي، والسعودية بدورها ايضا غير موافقة على طرح فرنجية رئيسا".

ولفت الى أنّ "اصدقاء لبنان الدوليين لم يعترضوا على وصول الرئيس عون سابقا لان نموذج حكم حزب الله لم يكن معروفا"، مشيراً أنّ "نموذج حزب الله بات واضحا وبالتالي بات لكل اصدقاء لبنان الدوليين مواقفهم الواضحة من استمرار محور حزب الله في الحكم".

وكشف الصايغ أنّ "حولوا الشعب اللبناني الى جِيَف والسعودية والدول الخليجية اكدت لنا "اخذتم خياركم نحو ايران بعز الصراع فلتتحملوا مسؤولية خياركم" ولذلك وصلنا الى ما وصلنا اليه وبات لبنان معزولا عن اصدقائه".

 

  • شارك الخبر